استقالة البوحر وهرطقات البقر!

2021-03-30 11:47

 

تابعت معظم نقاشات تناولت "استقالة البوحر" ومع أن البوحر يردد: "أنا مع الانتقالي، ومع الجنوب وسأظل جندي للوطن .." لكن اللي شفته كان عجيب ومثير للاشمئزاز:

✅ بعضهم انتهزها فرصة لا لقول الحقيقة، بل لإخراج مابنفسه من إساءة ومحاولات تشويه فألفوا افتراضات وتحليلات! البوحر لم يقلها من الأساس! ويسردون أكاذيب حتى يُقال "المفسبك الذي يكتشف الغامض والمثير".

 

✅ في نوع آخر خرج وبكل قذارة يتخبط فيسيء لمنطقة على حساب منطقة! وهو يظن أنه ينصر الجنوب! بل وبعضهم اختزل الوطنية بنفسه ومنطقته فقط! وكأن الجنوب ملكيته الخاصة.

 

✅ وهناك "عقولٌ أضلها باريها" بلغت من الهُراء لحد الاستنقاص واتهام البوحر بوطنيته! مع أن "حذاء البوحر" فقط قدم للجنوب أكثر مما قدموه جميعاً.

 

✅ فقط هناك قلة قليلة من العقلاء التي امتلكت رباطة الجأش وتحدثت بمنطق، وكأنها تسبح ضد التيار السخيف الذي امتلأت به وسائل التواصل الاجتماعي وبحت اصواتها وهي تشرح حيثيات الاستقالة وتبعاتها.

 

- للأسف هناك "شرذمة" تظن أنها تفهم كل شيء السياسة والاقتصاد والفلسفة والتنظير والوطنية! فقط لأن بعضهم امتلك حساب وبضع آلاف فتحول للمزايدة على قيادة الانتقالي، بل واتجهوا للتخوين والتشكيك والهمز واللمز.

 

- وبعضهم باقي له شوية ويكتب تحت كل منشور "مفجر وثورجي ومحرر وشهيد الجنوب مرتين الذي حرره من الاحتلال البريطاني والشمالي ... الخ"

 

أنا بتفرج على هذه العقول وبضحك ..

وما أقول غير ..

"إن البقر تشابه علينا ..."

 

#ياسر_علي