أمين عام محلي حضرموت يطمئن على صحة العلامة علي محمد مديحج‎

2014-03-13 19:54
أمين عام محلي حضرموت يطمئن على صحة العلامة علي محمد مديحج‎
المكلا

 

اطمأن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي  اليوم على صحة عميد كلية البنات بجامعه الأحقاف فضيلة الشيخ العلامة علي محمد مديحج.

 

وأعرب العمقي خلال زيارته لمنزل العلامة مديحج بمعية مدير مكتب الأوقاف والأرشاد بالمحافظة الشيخ محمد أحمد البطاطي والمدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق عن أمنياته بالشفاء العاجل ، وان يعود من رحلة العلاج خارج الوطن وهو في أتم الصحة والعافية .

 

وثمن أمين عام محلي حضرموت عالياً الدور الذي أسهم به فضيلة العلامة مديحج في مجال القضاء ونشر العلم والدعوة والوعظ والارشاد بالإضافة إلى رسالته الدعوية من على منبر جامع عمر بمدينة المكلا التي تدعو إلى التسامح والتعاضد ونبذ العنف والكراهية , مشيراً إلى أن فضيلته يعد واحداً من أبرز مشائخ العلم الذين خدموا مجتمعهم بالكلمة والموعظة الحسنة وفي مجالات مختلفة .

 

وأعرب العمقي عن استعداد السلطة المحلية  بتقديم الرعاية اللازمة وبما يمكن الشيخ مديحج من مواصلة علاجه خارج الوطن تقديراً وعرفاناً بدوره واسهاماته الجليلة..

من جانبه أعرب فضيلة الشيخ العلامة علي محمد مديحج عن تقديره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة وحرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على الاطمئنان على صحته.. معتبرا أن ذلك يجسد درجة عالية من النبل والوفاء وأداء الواجب.

 

وطمأن فضيلته الجميع باستقرار حالته الصحية.. معربا في نفس الوقت عن تمنياته  لقيادة السلطة المحلية بالتوفيق والسداد في عملهم وخدمة أبناء المحافظة .

 

* المكلا/ صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقله