فينجر متفائل بشأن مستقبل والكوت مع ارسنال

2013-01-11 16:40
فينجر متفائل بشأن مستقبل والكوت مع ارسنال
متابعات

قال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال أنه "متفائل" بان ثيو والكوت لاعب منتخب انجلترا لكرة القدم سيلتزم بالبقاء لفترة طويلة مع النادي اللندني وسيوقع صفقة جديدة معه.

ولا يمر أسبوع دون توجيه سؤال لفينجر بشأن تطورات إقناع والكوت بالبقاء مع ارسنال.

وسجل والكوت ثمانية أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم الذي سيشهد ختامه نهاية عقد اللاعب مع ارسنال.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "المناقشات تسير بسلاسة لكن ببطء، نحن على طريق جيد لكن عند هذه النقطة وطالما لا يوجد أي توقيع فأن المرء يلتزم بالحذر."

واضاف "لكن أنا متفائل اننا سنصل الى نهاية سعيدة، كنت أشعر بتفاؤل الاسبوع الماضي لكن أشعر بتفاؤل أكبر قليلا هذا الاسبوع."

ولا يخفى أن والكوت يرغب في تغيير مركزه من الجناح الى اللعب في قلب الهجوم بعدما تألق فيه خلال المباريات الاخيرة وخاصة عندما أحرز ثلاثة اهداف ليقود ارسنال للفوز 7-3 على نيوكاسل يونايتد في اواخر ديسمبر الماضي.

وأكد فينجر أن أي صفقة جديدة لن تتضمن تأكيدات بشأن لعب والكوت في قلب الهجوم.

وقال المدرب الفرنسي "الامر لا يرتبط بذلك. اعتقد ان ثيو يمكنه الحصول على أفضلية للعب ربما في قلب الهجوم لكن في باديء الأمر لم يضع هذا كشرط لتمديد عقده لاني لن أقبل هذا بالتأكيد."

واضاف "كما انه يشعر بسعادة أكبر عندما يلعب سواء في الجناح او في قلب الهجوم. لا يوجد تأثير لهذا على الاطلاق. لكن اراه يلعب أكثر في الامام."

وسيلعب ارسنال بعد غد الاحد على أرضه امام مانشستر سيتي حامل اللقب لكن تحوم شكوك حول لحاق مهاجمه الفرنسي اولفييه جيرو باللقاء بعد اصابته في الركبة خلال مواجهة سوانزي في كأس الاتحاد الانجليزي مطلع الاسبوع الحالي.

ولم يخسر ارسنال صاحب المركز السادس في خمس مباريات بالدوري لكن فينجر يعتقد ان فريقه بحاجة "لنتيجة ايجابية أخرى في مباراة كبيرة" للاستمرار في مطارة الاندية الأعلى منه في الترتيب.

وقال فينجر "نعلم ان هذه فترة حاسمة بالنسبة لنا. نحن نتمتع بمسيرة ايجابية. لا نزال نفتقد القليل من الثقة في بعض المواقف وأشهر ان فريقنا سيكون خطيرا للغاية اذا امتلكنا ثقة كاملة."