على متنها 14000 طن ديزل: المجلس الأهلي ينجح في إثبات ملكية شحنة باخرة الديزل لشركة النفط

2015-06-10 12:59
على متنها 14000 طن ديزل: المجلس الأهلي ينجح في إثبات ملكية شحنة باخرة الديزل لشركة النفط
شبوة برس- خاص - المكلا

 

قال الناطق الرسمي للمجلس الأهلي الحضرمي رئيس اللجنة الإقتصادية بالمجلس الأستاذ ربيع علي العوبثاني بأنه وبعد جهود مضنية بذلتها قيادة المجلس الأهلي وشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت تم إثبات ملكية شحنة المشتقات النفطية ( الديزل ) على متن الباخرة Folk Elegant لشركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت وسيتم تفريغ حمولتها يوم غد الثلاثاء بمنشآت الشركة عبر ميناء المكلا .

 

واعتبر الأستاذ العوبثاني في بيان صحفي صادر عن المجلس بأن هذا يعتبر نصر لحضرموت وإثبات الحق لأهله رغم التشكيك واللغط الذي أثير حول ملكية الشحنة ومحاولة إدخالها إلى مدينة المكلا بأسعار مرتفعة ستضاعف من معاناة المواطن الحضرمي .

 

وأوضح الناطق الرسمي بأن هذه النتائج هي توفيق من الله سبحانه وتعالى وتتويجا للجهود التي قام بها المجلس الأهلي الحضرمي لخدمة حضرموت حيث تم توقيف تلك الباخرة يوم الجمعة عند محاولة تغيير مسارها وإفراغ حمولتها في ميناء الحديدة لحرمان أهالي حضرموت من تلك الكمية الواصلة عبر شركة النفط اليمنية التي جاءت خصيصا من أجلهم .

 

* " شبوه برس" قد نشر في خبر سابق أن الشحنة التي تحملها الباخرة المشار اليها في الخبر ا‘لاه تخص المتنفذ اليمني " محمد توفيق عبدالرحيم" و يمكن الاطلاع على تفاصيل على الرابط التالي : اضغــــــط هنـــــا