مجلس حراك سيئون يدين بيان مجلس الأمن ويقر فعالية يوم الكرامة ويدعو للزحف إلى تريم والقطن

2013-02-19 05:10
مجلس حراك سيئون يدين بيان مجلس الأمن ويقر فعالية يوم الكرامة ويدعو للزحف إلى تريم والقطن
شبوة برس - خاص - حضرموت - ناصر إدريس

في إجتماعة المنعقد مساء امس ..

 

مجلس حراك سيئون يدين بيان مجلس الأمن ويقر فعالية يوم الكرامة ويدعو للزحف إلى تريم والقطن

 

شبوة برس -  خاص - حضرموت - ناصر إدريس

 

عقد مجلس الحراك السلمي بمديرية سيئون مساء اليوم الإثنين إجتماعة الثاني للتحضير للفعاليات التي ستقام في مدينة سيئون بوادي حضرموت، وخلال الإجتماع الذي حضرة أعضاء المجلس، أدان المجلس بيان مجلس الامن الصادر يوم 15 فبراير 2013م والذي تعدى على شخصية الرئيس الشرعي للجنوب علي سالم البيض وضمنه  ضمن من أسماهم بمعرقلي التسوية في الجمهورية العربية اليمنية، وأعلن المجلس تضامنة الكامل مع سيادة الرئيس البيض.

 

وبشأن فعاليات يوم الكرامة التي سشهدها وادي حضرموت قرر المجلس التالي:

 

1- إقامة فعالية كبرى للإحتفاء بيوم (الكرامة) مســـــاء يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2013م. تنطلق بعد صلاة العشاء من أمام المركز الثقافي بالشارع العام بحي السحيل، تتوج بمهرجان خطابي على منصة قصر سيئون التاريخي، ووجه المجلس دعوة لمديريات وادي حضرموت كافة للمشاركة الفاعلة في الفعاليات المسائية التي ستقام في سيئون.

2- يدعو مجلس الحراك بسيئون والحركة الشبابية جماهير مديرية سيئون للزحف نحو مدينة تريم (العاصمة الروحية للجنوب) يوم 21 فبراير الموافق يوم الخميس عصراً للمشاركة في المليونية التي ستقام في مدينة تريم، كما يدعو المجلس أحرار مديرية سيئون للزحف إلى مديرية القطن عصر يوم الجمعة الموافق 22 فبراير 2013م للمشاركة في المسيرة والمهرجان الذي سيقام هناك.

 

وكان مجلس الحراك السلمي بمديرية سيئون، قد أعلن يوم أمس إلغاء الفعالية التي كان قد أعلن عن إقامتها عصر يوم الخميس في ما وصفها بأنها حفاظاً على وحدة الصف الجنوبي وليتيح الفرصة لجماهير سيئون للمشاركة في المليونية التي ستقام في عاصمة الثقافة الإسلامية الغنًاء تريم.