حملة (كلنا محمود الصبيحي) تبدأ تدشين اول فعاليتها من العند بفعالية كبرى لالاف المواطنين

2016-12-02 05:06
حملة (كلنا محمود الصبيحي) تبدأ تدشين اول فعاليتها من العند بفعالية كبرى لالاف المواطنين
شبوه برس - خاص - العند لحج

 

تدشينا لحملة كلنا محمود نظم ابناء الصبيحة صباح يوم الخميس في منطقة العند محافظة لحج اول الفعاليات الجماهيرية التضامنية مع القائد الاسيراللواء محمود الصبيحي ورفاقه الاسراء منذ عامين في سجون الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح وفي الفعالية الجماهيرية التي اقيمت في مدرسة السلام بالعند القيت عدد من الكلمات التي تضمنت عدد من الرسائل الموجهة الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية والتحالف العربي والمنظمات المحلية والعربية والدولية ومجلس الامن الدولي مطالبينهم بالضغط على السلطات الانقلالبية لاطلاق سراح الصبيحي .

 

وفي الفعالية القى رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية العقيد ركن سمير صالح يوسف قائد جبهة العند الغربية طالب فيها رئيس الجمهورية وحكومة الشرعية عدم القبول باي تفاوض مع المليشيات الانقلابية الا بعد اطلاق سراح اللواء الصبيحي ورفاقه وان يضغطوا في هذا الاتجاه حتى تستجيب المليشيات الانقلالبية .

 

داعيا الى تفعيل حملة كلنا محمود في جميع المحافظات ويحمل هم نجاحها كل ابناء الوطن وتكون مضامينها حقوقية وانسانية وبعيدة عن الاهداف السياسية حتى لايقراها الاخرين قراءة خاطئة وتكون سببا في تاخير خلاصه من براثن الانقلابيين .

 

وحمل قائد جبهة العند الغربية المليشيات الانقلابية والمخلوع صالح المسؤلية الكاملة عن حالة اللواء الصبيحي مجدد مطالبته للمنظمات الدولية بتبني قضية الاسير محمود الصبيحي ورفاقه في المحافل الدولية .

 

من جانبه دعى المناضل وضا ح الحالمي وكيل محافظة لحج الى تفعيل مثل هذه الفعاليات باعتبارها واجب انساني وديني واخلاقي خاصة وانها تنفذ تضامنا مع قائد بارز بحجم اللواء محمود الصبيحي الذي له صولات وجولات في ميادين النضال . ووجه الشيخ وضاح الصبيحي رسالة هامة دعى فيها الى ضرورة الاستشعار بالمرحلة بالتكاتف ورص الصفوف وهي الطريق التي بها سوف يتحقق لابناء الشعب مايريده وفي مقدمة تلك المطالب الافراج عن اللواء محمود الصبيحي .

واثنت الفعالية بالشكر لمحافظ لحج د. ناصر الخبجي الذي قام بحلحلة العديد من قضايا الصبيحة وساهم بشكل فاعل في ذلك

 

تخللت الفعالية الزوامل الشعبية المعبرة عن غضب ابناء الصبيحة تجاه مماطلة الحكومة الشرعية والتحالف العربي ومطالبات لها بالتحرك العاجل للافراج عن اللواء الصبيحي حضر الفعالية العقيد ركن نجيب مسعد عبدالله رئيس اركان محور العند والدكتور علي الزبير نائب رئيس كلية التربية عدن لشؤون الدراسات العلياوالاخ العقيد مثنى زليط مدير امن طور الباحة والشيخ حازم طمبح شيخ مشائخ قبائل كرش ولفيف من الشخصيات السياسية والعسكرية والاجتماعية من ابناء محافظة لحج .