مجموعة بني المصطفى ومركز المدينة بتريم يستعدان لإطلاق كليب (تعلّمت منك)

2017-04-22 10:38
مجموعة بني المصطفى ومركز المدينة بتريم يستعدان لإطلاق كليب (تعلّمت منك)
شبوه برس - خاص - تريم وادي حضرموت

 

تعكف وتستعد مجموعة بني المصطفى للفن الهادف والتي تضم أعضاء من عدد من الدول العربية بمشاركة مركز المدينة للإنتاج والتوزيع الإعلامي بمدينة تريم على وضع اللمسات الأخيرة لإطلاق الفيديو كليب الإنشادي ( تعلّمت منك ) للمنشد الاردني حمزة الهرش .

( تعلّمت منك ) من انتاج مجموعة بني المصطفى للفن الهادف  ونفذ إنتاجه مركز المدينة بتريم بإخراج الشاب حسين باحريش .

مشاهد الكليب ( تعلمت منك ) تنوعت بين مدينة تريم والمملكة الأردنية الهاشمية حيث استغرق التصوير ما يقارب الشهرين ، ويتميز الكليب بفكرته المميزة ومستواه الفني العال حيث تم انتاجه بأعلى المواصفات الإنتاجية .

مخرج الكليب حسين باحريش أكّد في تصريح له بأن هذا العمل الفني يحمل لمسات جديدة من خلال المعدات التصويرية الحديثة  المستخدمة في العمل إضافة إلى مشاركة منتجين ومصورين من الأردن ،معربا عن سعادته بإخراج هذا الكليب والذي سيضفي الكثير علـى مسيرته الإعلامية .

المدير التنفيذي لمركز المدينة ومدير إنتاج الكليب الأستاذ أحمد الخطيب نوّه في تصريحه ان الكليب هدفه الاساسي الدعوة  للارتباط بالمصطفى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ، والإقتداء بهديه وأخلاقه الشريفة الفاضلة والتي دعانا وحثّنا عليها ، فبالإرتباط والإقتداء بالنبي محمد صلوات الله وسلامه عليه تسعد البشرية دنيا وأخرى  .

وشكر مجموعة بني المصطفى للفن الهادف على اهتمامهم بالفن الهادف والذي يسمو بالنفس البشرية متمنياً أن تستمر هذه الشراكة والتعاون بين الطرفين خدمةً وتقرباً للرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه ، مشيداً بالدور الكبير الذي تؤديه هذه المجموعة التي تضم أعضاء من عدداً من الدول العربية ويعملوا في مجال الفن الهادف من خلال انتاج الالبومات الصوتية والكليبات المرئية فللمجموعة عشرات الالبومات لعدد من منشدي الوطن العربي وكذا مجموعة من الكليبات الفنية الهادفة والتي انتجت بمستوى فني متميز وبثت على عدد من القنوات الفضائية .

معلناً في نهاية حديثه ونيابة عن مجموعة بني المصطفى عن موعد اطلاق الكليب والذي سيكون يوم الاثنين القادم بمشيئة الله المصادف لذكرى إسراء ومعراج الحبيب محمد صلوات الله وسلامه عليه ، حيث سيتم اطلاقه على قناة المجموعة اليوتيوبية وبثه على عدد من القنوات الفضائية .

 

*- محمد بن عبيدون – تريم