الهلال الأحمر الإماراتي يسير قوافل اغاثية جديدة إلى أهالي مديريتي رضوم وميفعة بمحافظة شبوة

2017-07-21 05:58
الهلال الأحمر الإماراتي يسير قوافل اغاثية جديدة إلى أهالي مديريتي رضوم وميفعة بمحافظة شبوة
شبوه برس - خاص - رضوم شبوه

 

سيرت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي اليوم الأربعاء قوافل اغاثية جديدة تحمل مساعدات غذائية استهدفت اكثر من 3000 الاف أسرة من أهالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة  وذلك في أطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الأمارات العربية المتحدة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق.

ويعاني أهالي مديريتي رضوم وميفعة احدى كبرى مديريات محافظة شبوة، أوضاع معيشية بالغة السوء مما استدعى ارسال قوافل اغاثية وتوجه فريق ميداني تابع للهيئة لتلمس احتياجات أهالي   في إطار جهود الهيئة للوصول إلى المناطق الفقيرة ودعمها.

 

وحظيت القوافل الاغاثية باستقبال شعبي كبير، وقد ظهرت على ملامح الأهالي فرحة غامرة، ولهجت ألسنتهم بالدعاء والثناء والشكر لمن كان سبباً في إيصال هذه المعونات إليهم، معربين عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما قدمته من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم.

مؤكدين أن هذه المساعدات تعتبر من الحاجات الضرورية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه الأهالي هناك.

 

وبدورة اكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة السيد محمد المهيري، ان توزيع هذه المساعدات الاغاثية يأتي من أجل تلبية احتياجات الأهالي وتطبيع الحياة للأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة وتخفيف من معاناتهم بكافة المجالات الخدمية والإنسانية.

مضيفاً بأن الهيئة تحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وادخال هذه الاغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات محافظة شبوة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتجسيد روح الأخوة والتضامن معهم.

متمنيا ان تخفف هذه المساعدات عن المواطنين وخاصة أرباب الأسر الذين تقع عليهم التزامات كبيرة.

ومن جانبة عبر أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عبدالهادي الخرما، عن تقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض والذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق بشبوة.

*- علي الجفري