شطارة : اللواء ‘شلال شائع ‘‘مصدر رعب‘‘ لمسؤولين وأحزاب يستهدفون عدن

2017-09-07 01:41
شطارة : اللواء ‘شلال شائع ‘‘مصدر رعب‘‘ لمسؤولين وأحزاب يستهدفون عدن
شبوه برس - خاص - عدن

 

أشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة، بقيادة وجهود مدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شائع، واعتبره أنه بمثابة "مصدر رعب" لبعض المسؤولين والأحزاب التي تريد تحويل عدن إما إلى إمارة إسلامية لإرهاب الناس، أو الى مدينة تديرها عصابات.

 

وقال شطارة: إن "شلال"، نجح مع المخلصين من أبناء عدن والجنوب دون إستثناء في أن يكون الشخصية الأمنية القريبة إلى قلوب المواطنين منذ 90 وحتى اليوم، ولا أتذكر قائد لأمن عدن حظي بشعبية واسعة وحب الناس، كما حظي ويحظى بها اللواء شلال، حيث ضبط الأمن في ظروف لم تعرفها عدن من انفلات أمني في تاريخها.

 

وأضاف: أن اللواء شلال، قبض على كبار القتلة والمجرمين تحت أسماء تنظيمات إرهابية، لأنه رجل شجاع وبسيط استطاع أن يحظى بثقة كل من عمل معه ومن كل محافظات الجنوب، ووصف مكتبه بالـ"بسيط ولكنه خلية نحل".

 

وذكر أنه استطاع وضع يده على مستودعات لمواد مدمرة وتستخدم في التجهيز للعمليات الانتحارية بسيارات مفخخة، كما وضع يده وبدون شك بدعم قوات التحالف العربي على شبكات لأخطر العناصر التي كانت تقوم بتنفيذ عمليات الاغتيالات.

 

وأشار إلى أن الرجل يعمل بصمت ولكن شعبيته تتصاعد بسبب أثر عمله الكبير على الأرض وانعكاسه على حياتهم، ولفت إلى أنه حيث ما يذهب يحظى بقبول ورضى المواطنين عنه وما قام ويقوم به.