بن دغر يقول بانه لن يسمح بتكرار 86 وتدمير عدن التي هي مركز اليمن

2018-01-27 18:41

 

حديث بن دغر عن 86 كما اوضحت سابقاً يأتي ضمن سياسة مرسومة فللاستقواء بقوى الشمال يتحدثوا عن الوحدة وحمايتها اما في الجنوب حيث لا قاعدة شعبية للمؤتمر والاصلاح ولأن الشعب قد كفر بوحدتهم نجد انهم يعزفون على وتر الصراعات الجنوبية الجنوبية والنزق المناطقي فحتى المخدوعين بهم سيتخلوا عنهم ان تحدثوا عن الوحدة لذا يدركوا ان القضية الجنوبية اقوى منهم فقبل ان يستجمعوا قواهم ولحاجتهم للجنوبيين تحدث وزير داخلية بن دغر عن ان الوحدة انتهت وان لابد من حل الدولتين قبل ان يعود بوجه اخر .

 

تحدث بن دغر ايضاً عن كيف ان الحوثيين اسقطوا حكومة باسندوه بنفس الحجج لتعم الفوضى متناسي ان المقاومة التي دعت للخروج لاسقاط حكومته هي من داست على الحوثيين في حين كان هو حليف لهم وكانوا يشكلون تحالف سياسي واحد ضد باسندوه ولكن ذاكرة بن دغر ضعيفه .

حديث بن دغر كان في اجتماع يقول بأنه جمعه مع ابناء عدن لطمأنتهم على المدينة تلك المدينة التي خسرت مكانتها العالمية وتم تدميرها ما بين الغزو الاول والاخير وما بعده وبقت رهينة عصابات تدعي انها تمثل الدولة والنظام .

 

نقول لبن دغر ان الشعب الجنوبي اصبح اكثر وعي وادراك وتعلم جيداً من التجارب التي مر بها لذا وباختصار نحن ايضاً لن نسمح بحلف 7 - 7 جديد ليدمر عدن والجنوب فصراعنا معكم صراع مشاريع سياسية فانتم تمثلون مشروع لا صله له بما ضحى من اجله ابناء عدن والجنوب .

هذه رسالتي كمواطن جنوبي وأحد ابناء محافظة ابين فالشعب حزم امره خلف من يمثل تطلعاته الحره فلا اله الا الله ولا وطن الا الجنوب .

 

/ نبيل عبدالله : أبين – لودر