ابواق الفتنة تظهر في ثياب المصلحين .

2018-01-28 14:27

 

من منا لم يسمع حديث ابواق الفتنه عن عبيد الامارات ومرتزقتها والخونة الذين باعو السيادة وشجرة دم الاخوين والموانى واليابسه والبحار ويقودون عمليات الاغتيالات ويحاربوا الوطن والدين الى اخر حديث ابواف الفتنه المصابه قلوبهم بسواد الكره والحقد واصبحوا مكينة لمطابخ وشائعات قوى هدفها الدائم استهداف الجنوب وابنائه .

 

تلك الابواق التي سخرت واهانت وتبجحت على الجنوبيين ليصل الامر حد التهديد باستدعاء قوات من مأرب وفي الفترة الاخيرة بعد بيان المقاومة الذي اعطى المهلة المنتهية اليوم خرجت علينا تلك الابواق تتحدى وتسخر وتعد الايام بسخريه وتقول لننظر ماذا ستعملوا وانتم جبناء وادوات الى اخر ذلك حتى بعد بيان وزارة الداخلية الذي يتحدى المتظاهرين ويصادر حقهم في التظاهر السلمي نجدهم يرددون عبارات الترحيب بالبيان ويتوعدوا الجنوبيين .

 

لنعود لبيان المقاومة الجنوبية الذي طالب الرئيس تحكيم العقل لنعود للخطاب السياسي للمجلس الانتقالي الذي يتبنى خطاب تصالحي مع الرئيس وجنوبيي الشرعية لنعود لمناشدات الجنوبيين للرئيس لنعود لكل الدعوات للحوار والشراكة والجلوس للخروج بحل عادل يوحد الجنوبيين ويوحد الاحرار ضد الانقلابيين وها هو المتحدث الرسمي بأسم المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي يدعو للتهدئه ويرحب بالحوار في تصريح له اليوم وهو نفس مبدا الذي تعامل به المجلس منذ اللحظة الاولى .

 

حذرنا من انكار الاخر والتكبر والغرور ورفض الشراكة والحوار وفرض المشاريع بالقوة وتخيير الجنوبيين بين ان يكونوا اتباع او اعداء وبأن هذه السياسة لها نتائج كارثية سيتحملها المغامرين والمستهترين .

 

مكتب الرئاسة اثبت فشله وانه لا يجيد قراءة المشهد وان حساباته خاسرة وللمره المليون نتمنى ان يقوم هادي بمراجعة سليمه وشجاعه .

 

اما ابواق الفتنه فما الذي كانوا يتوقعوه من نتائج لهذه السياسة اليس هذا حصاد احقادكم ومرضكم وتصفيقكم لسياسة كانت منذ اليوم الاول تتجه نحو العداء والقطيعة مع هذا الشعب ليصل الامر الى الخروج لمنع المتظاهرين السلميين ويقوم بدور السقاف والأمن المركزي وحين اتجهت المقاومة لحماية المتظاهرين خرجتم لتقولوا انها فتنه ورجس من عمل الشيطان

 

/ نبيل عبدالله