بعد تغريدة السفير السعودي هل سيتعظوا ؟

2018-02-04 08:49

 

السفير السعودي يقول ان التحالف يؤكد ان هدفه انقاذ الشعب واستعادة دولته ومن دلائل ذلك احتضانه لاتباع الرئيس السابق علي صالح بعد ان رفضوا ايران واعلنوا السلام !

يقول السفير السعودي ويؤكد ان هدف التحالف انقاذ الشعب واستعادة دولته وبغض النظر عن شكل الدولة الا انه لم يشر للشرعية فالشرعية ليست غايه ولا هدف وانما وسيلة وعنوان يمكن استغلاله للتحرك نحو الهدف وقد تكون الشرعية تمثل المشكلة والعائق امام  استعادة الدولة وانقاذ الشعب وبتجاوزها والبحث عن خيارات بديلة قد نرى نهاية لهذه الحرب .

 

السلام مع التحالف مرهون بالموقف من ايران ومشروعها المهدد للسلام لذا فالتحالف يحتضن طارق صالح الذي لم يعلن تأييده واعترافه بالشرعية

 

الشرعية ليست شخص الشرعية قد تتغير في أي وقت ولكن هناك بعض المغترين بما تسمى الشرعية وانها اساس القضية وان من يمتلكها يمتلك القوة السحرية وباستطاعته ان يخضع الجميع بالقوه وان ينفرد بالقرار والسلطه ويهيمن على الحكم الذي ان دام لغيره ما وصله اليه .

 

دائماً ندعو جميع الجنوبيين الى التوحد خلف المشروع الوطني الجنوبي وعدم التعصب والتخندق خلف مشاريع الوهم او خلف اشخاص زائلون او شرعية يجمع كل عقلاء العالم انها ستتغير عند اي تسوية او عملية سياسية قادمة .

 

/ نبيل عبدالله