عن الأمانه العامه للمجلس !

2018-03-15 18:52

 

نبارك لعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي احمد حامد لملس تعيينه أمين عام للمجلس متمنين له التوفيق في مهامه وان تسهم الامانة العامه في الارتقاء بالعمل الناجح لكل دوائر وهيئات المجلس  .

المجلس الانتقالي ومنذ  تشكيله يعمل على الارتقاء بالعمل المؤسسي وهناك بعض التعديلات في رئاسة الدوائر التابعة للمجلس .

هناك من ذهب ليتحدث عن ان وجود الامانه العامه للمجلس هو دلاله على تحوله لحزب على اعتبار ان للاحزاب امانه عامه او أمين عام .

اولاً الامانه العامه للمجلس ليس جديده والاستاذه القديره منى باشراحيل كانت تتولى مهام القائم بأعمال الأمين العام وما حصل هو تعيين أمين عام والارتقاء بالآليه التي ستنظم عمل الدوائر والهيئات التابعه للمجلس .

ثانياً الامانه العامه لها مهام تنظيميه وتجدها مثلاً في الامانه العامه لمجلس التعاون الخليجي او الامم المتحده وغيرها من المنظمات وكذلك هناك الكثير من الحكومات توجد لها امانه عامه تسمى الامانه العامه لرئاسة الوزراء حتى في مؤسسة الرئاسة هناك الامانه العامه لرئاسة الجمهورية .

استغرب ان الأخ فتحي بن لزرق ربط بين الامانه العامه والحزب بل ذهبت عدن الغد لابعد من ذلك وتستهدف اللقاء المهم بين الرئيس هادي وعضو المجلس صالح بن فريد لتقول ان من نتائج اللقاء الاتفاق على تحول المجلس لحزب لتستشهد بتعيين لملس أمين عام .

المجلس الانتقالي وجد لمهمة عظيمه وسينتهي كونه ( انتقالي ) ولكن بعد ان يحقق المهمة التي فوضه الشعب للانتصار لها .

 

/ نبيل عبدالله