إعلاميو ‘‘بن دغر‘‘ يحملون الإنتقالي مسئولية الإنهيار الاقتصادي والفساد المستشري في مفاصل الدولة

2018-08-06 14:47
إعلاميو ‘‘بن دغر‘‘ يحملون الإنتقالي مسئولية الإنهيار الاقتصادي والفساد المستشري في مفاصل الدولة
شبوه برس - خاص - عدن

 

حتى بعد كل هذا الفشل المريع والذي بات حديث الناس، يحاول اعلاميي بن دغر، تحميل المجلس الانتقالي المسؤولية ! وليس هذا وحسب بل يسعون الى شيطنته ويصورون حكومة بن دغر بالملاك، بينما هذه الحكومة هي الشيطان ذاته وهي من دمرت وسحقت عدن وتكاد تذهب بكل الانتصارات التي تحققت ...

 

اعطيت هذه الحكومة خلال الستة الاشهر الماضية كامل الصلاحيات والتحرك، ورفع عنها كل الاعذار بما فيها تقييد حركتها من قبل الامارات ومع ذلك فشلها تضاعف بشكل لا يوصف وغير مسبوق .

 

والله من المعيب ان يتم تحميل المجلس الانتقالي الذي ترك اعضائه السلطة لعدم انسياقهم خلف الفساد والفشل ومنهم عيدروس الزبيدي او احمد بن بريك والدكتور ناصر الخبجي وكلنا يعلم ان مناصب رفيعة عرضت عليهم ومازالت وهم يرفضون ذلك بشكل قاطع ..

 

تذكروا ماذا كان يقول احمد بن بريك وهو محافظ لحضرموت، كان بالامكان ان يكون فاسد مثلهم ويظل في منصبة وتطبل له قنوات الشرعية ..

 

كذلك عيدروس الزبيدي وناصر الخبجي الطريق امامهم كان مفتوح فقط يطبلون للفساد ويتخلون عن المبادىء والقيم التي خرجوا من اجلها منذ وقت طوووووووووووووويل جداً ..

على الاقل دافعوا على الحكومة مثل ما تريدون ولكن لا تشيطنون الاخرين وهم في الاساس لم يعطوا اي فرصة للحكم غير ان حكومة الفساد التي تطبلون لها عندما شعرت بالانهيار الشامل استعانت بهم وتسلمهم خرابة، وبعد ان تعافت عدن ولحج والمكلا، طعنتهم من الخلف .

 

#ياسر_اليافعي : كاتب وناشر صحفي