مليشيات حزب الاصلاح التكفيري تختطف سفيرالانسانية هيكل عصيوران

2018-10-23 06:20
مليشيات حزب الاصلاح التكفيري تختطف سفيرالانسانية هيكل عصيوران
شبوه برس - خاص - تعز

 

للمرة الثانية اختطفت مليشيات حزب الاصلاح التكفيري بتعز سفير الانسانية هيكل عصيوران وذلك دون اسباب تذكر سواء انه كشف فساد الجماعة في مجال الاغاثة.

وقالت مصادر مقربة من اسرة المختطف بان الاخواني رشاد الاكحلي وكيل المحافظة والمنتمي لجماعة الاخوان اعطى توجيهاته في اعتقال سفير الانسانية هيكل بعد ان تاكد لهم بان هيكل فضح ممارسات غير قويمة تجاه توزيع الاغاثة في المحافظة والتي تذهب الى جيوبهم واقربائهم .

واشارت المصادر بان مجموعة مسلحةمنتمية للجماعة قامت بخطف هيكل جهارا ونهارا دون خوف او حياء.

واوضحت المصادربان جماعة الاخوان المسلمين فرع اليمن بان هيكل قد تعرض للاختطاف سابقا وتم اخفاءه قسريا في احد سجونها السرية في المحافظة تعرض خلالها للتعذيب والاهانة .

واردفت المصادر بان هيكل في معتقله تعرض للاحراق والضرب المبرح والشتم والسباب حتى انه اثر على نفسيته ، وبعد ان تم الافراج عنه اخذ هيكل الى السائلة والرمي به وكان فاقدا للوعي الامر الذي استهجنه الناس وطالبوا باجراء تحقيق شفاف الا ان ذلك لم يلقى استجابة من قبل جماعة اخوان اليمن المسيطرة على المحافظة .

مازال سفير الانسانية مختطفا لدى الجماعة حتى كتابة هذا الخبر ،مواطنون ابدوا استياءهم وغضبهم تجاه تصرفات الحزب التكفيري بتعز والذي يسعى فيه الى تكميم افواه النشطاء والسياسين .

الجدير بالذكر بان حزب الاصلاح يملك سجون سرية في كل المناطق التي يسيطر عليها ، اذ بلغ عددالمعتقلين في تلك السجون اكثر من 750 مواطنا جلهم يتبعون الاحزاب اليسارية ومستقلين .

*- صالح ناجي