قاطعوا صفحات المحرضين

2019-02-22 18:09

 

إلى نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي اعلموا أن مقاطعة صفحة بن لزرق وأنيس منصور و البجيري وأمثالهم ممن ينشرون الإشاعات ويحرضون ضد استقلال الجنوب تعتبر أكبر خدمة إعلامية ممكن تقدمونها لقضيتكم .

 

دخلت صفحات أكبر مهرجي مشروع الأقاليم أمثال أنيس و البجيري وبن لزرق فوجدت أغلب التعليقات في صفحاتهم من مناصري المجلس الإنتقالي ويريدون يوضحون الحقيقة ويحاورون البجيري وبن لزرق وكأنهما لا يعلمون الحقيقة .

 

بمشاركتكم منشور المحرضين فانتم تدعمون حسابهم وتنشرون التحريض ربما بدون قصد ولكنكم تساعدون على نشر الإشاعات والفوضى .

 

بتعليقكم على منشور المحرضين فانتم تدعمون التفاعل في حسابه وتمنحونه مميزات خاصة تسهلها مواقع تويتر والفيسبوك لمن حسابه فعال وتعطونهم تأكيد بان رسائلهم توصل للكل وان قاطعتوا صفحاتهم سوف يتوقف عنهم الدعم وسيعودون إلى الصف .

 

بإعجابكم على كلام تحريضي أو إشاعة أو إساءة لأحد فانتم تشجعون على ترويج الإعلام السيء بالاعجاب .

 

كتابة المحرض منشورات استفزازية لم يكن هدفه البحث عن حقيقة وإنما جذبكم للتفاعل في صفحته فكلما تفاعلتم في أي صفحة يعمل روبرت الموقع على إظهارها  لك بشكل دائم عند تحديث صفحاتكم وتختفي عندكم صفحات كتاب ذو الرجاحة والرزانة والعقل النير .

 

تعليقكم على صفحات كتاب واعلاميين وانتم تعلمون انهم يترزقون بما يكتبون فانتم تدعمونهم فكل تعليق منكم تزيدوهم به رصيد لان الممول يدفع لهم على حسب التفاعل وكل تغريدة لها سعر وكل إعجاب أو مشاركة ( رتويت) أو تعليق له سعر مثل الأسهم كلما زادت زاد المبلغ والعكس صحيح وتفاعلكم معهم أكان بالاعجاب أو بالتعليق أو بالمشاركة تقدمون لهم الدعم وتجعلون العدو يعتبرهم ذات شأن وتاثير .

 

الحل الوحيد في ضرب الأقلام  المرتعشة التي تخدم العدو وتقف ضد تقرير مصير شعب الجنوب وسيادته على وطنه هو في مقاطعة حساباتهم في مواقع التواصل الإجتماعي وعدم نقل أو تصديق أي خبر ينشرونه .

 

وضاح بن عطية