عادل اليافعي وقرود القرية

2020-08-09 09:37

 

#إعلام_الشلة:

عادل اليافعي وبكل سذاجة بيعتبر التحريض على أبناءنا في قوات الأمن مجرد اختلاف رأي!

وأن ألفاظ (قرود القرية) وتكفير الضالع وإطلاق الشائعات والأخبار الكاذبة والإضرار بالأمن المجتمعي وإقلاق السكينة العامة؛ والفتنة بين أوساط شعب الجنوب! وتعميق المناطقية عبر كتابات هؤلاء! أنه مجرد عمل إعلامي!

وأن دعوة تلك الأقلام لتدمير عدن ووصف قواتنا بالمرتزقة وإهانة شعب الجنوب وقضيته كل ذلك بالنسبة له اختلاف رأي وحرية تعبير!

 

#الغريب: أن عادل وأمثاله يحرضون البسطاء لقتال جنود الشرعية البسطاء لنفس الأسباب الذي يدعي عادل أنها مجرد اختلاف وجهات رأي! إذن لماذا نقاتل ونثور!!

 

#مالرسالة التي يريد عادل إرسالها لتلك الأبواق:

استمروا فيما تفعلونه من تحريض وفتنة وشائعات فإن ماتفعلونه مجرد اختلاف راي وسنرحب بكم حينما تنتهي مصلحتكم مع الشرعية وسنجعلكم كذلك في مقدمة إعلام الجنوب.

 

عادل وأمثاله ينسون أمراً مهماً أن الحرب التي يخوضها الجنوب هي حرب عسكرية وإعلامية وهو بكلامه هذا ينسف ضرر هذا الإعلام بل ويحوله اليوم وبكل سذاجة لاختلاف رأي!

 

والحقيقة: أن #إعلام_الشلة الذين يتصدرون هذا الخطاب المهترئ والهزيل والمهادن هو أحد أسباب تأخر الإعلام الجنوبي الذي يتعامل وفق علاقاته الشخصية لا وفق الإرادة الثورية في التعامل بحزم مع أبواق ومطابخ العدو.

 

 #ملاحظة:

عادل قدم الكثير للجنوب لكننا ننتقد موقفه هذا فقط؛ واللي بيحاول يتلفسف يقول لا تهاجموا بعضكم! فبقول له ذا مش هجوم ذا "اختلاف رأي" ولا حق فتحي ونبيل حالي وحقنا مش حلو!