"منصور صالح" يكشف اسباب صمت قيادات الانتقالي حيال معاناة شعب الجنوب

2020-09-21 05:29
"منصور صالح" يكشف اسباب صمت قيادات الانتقالي حيال معاناة شعب الجنوب
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

كشف نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الصحفي والمحلل السياسي منصور صالح اسباب صمت كثير من قيادات الانتقالي نافياً تعرضهم لاي ضغوط

 

وقال صالح في منشور له على الفيسبوك:حين نصمت فإنما نصمت احتراماً لشعبنا،وخجلا من معاناته سيما من خدمة الكهرباء ، ولأننا ندرك ان مايريده في هذه المرحلة بالغة الشدة والوجع هو الفعل وليس الكلام ، أو المنشورات.

 

وتابع قائلا:في المقابل يكثف الحاقدون من هجمتهم ضد المجلس وقيادته،اعتقاداً منهم ان هذا هو الوقت المناسب لكيل أحقادهم وتمرير إشاعاتهم.

 

واكد لا يظن أحد اننا نتحدث أو نصمت بحسب الطلب ، أو لأننا عاجزون ، فنحن أحرار لأننا ننتمي لشعب حر،ونحن على الأرض أكثر قوة وصلابة رغم التآمر ونحن أكثر جرأة لقول مانريد ووقت مانريد لكننا ندرك ماينبغي قوله ومايضر وماينفع وبالتالي فلكل قول لدينا مقدار ، ولكل حدث ومكان مايناسبه من قول،ولن نوفر للخصم المتربص مايبحث عنه من بين سطور مانقول.

 

وشدد على ان المجلس يدرك حجم المؤامرة على شعبنا وحالة العقاب الجماعي الهادفة ايصال الناس الى مما وصلوا إليه اليوم من وجع وغضب.

 

واضاف لذلك سعى وسيسعى للبحث فيما يخفف من معاناة شعبنا فهذا هدفنا الأول ،واما معركتنا السياسية والعسكرية فماضون فيها بقوة ، وبكل عزة وأنفة وثقة نقول ان يدنا هي الطولى وهي العليا ، وهي من جعلت مطابخ الشر والفساد تنوح كالأرامل في كل موقع ومنبر.

 فضل القطيبي