سيناريو الإنتخابات الأمريكية بالطريقة اليمنية !

2020-11-07 19:06

 

صراع انتخابي حامي بين ترامب و بايدن حيث اقتراب الأخير من الرئاسة و توعد الأول بالقضاء زاعماً بوجود اختلالات في العملية الإنتخابية و لاسيما عبر البريد .

 

يبدو أنّ ترامب سيحشد أنصاره في ساحة السبعين مستقوياً بالحرس الجمهوري و قبائل طوق واشنطن حيث الولاء القائم على المصالح المشتركة .

 

ربما ستتدخل الدول الاوربية بطرح مبادرة أوربية لتسليم ترامب السلطة لأيدي أمينة على أن يبقى رئيسا للحزب الجمهوري بعد رفضه الخروج إلى دولة و تركه العمل السياسي .

 

الجيش الأمريكي سينقسم بين مؤيد لترامب و بايدن و يتساوى ميزان القوى على الأرض لينتج عن ذلك مؤتمر حوار وطني أمريكي تكلفته باهظة و مصيره الفشل و ذلك لخبث النوايا .

 

في الأخير سيسلم ترامب السلطة لأيدي أمينة تدير البلد من بريطانيا  قابعة حكومتها في الفنادق و الفلل الفارهة و شعبها الأمريكي يعاني من خدمات ردئية حيث انقطاع الكهرباء و المياه و النت و المشتقات النفطية و سينهار الدولار ليصبح 800 دولار بريال يمني .

 

سيحكم المناطق الشمالية لأمريكا طرف من شمال شمالها غير معترف به دولياً بعد أن يتحالف مع ترامب ليسلمهم في الأخير مؤسسات الدولة و معسكراتها و سيتم قتله في الأخير بداعي الخيانة  و سيبقى الصراع و القتال على المناطق الجنوبية الأمريكية عنوانه شقرة الأمريكية و نسيان أمريكا الشمالية ليفضي في النهاية إلى إتفاق لندن حيث الصراع على الحقائب الوزارية و يبقى الشعب الأمريكي الحلقة المفقودة .

 

 و دمتم في رعاية الله