إلى حكومة المناصفة ... القرار قراركم !

2020-12-29 13:47

 

أدّت حكومة المناصفة اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية بعد جدل واسع عن تأديته داخل العاصمة عدن ليتم حسمه بتأديته داخل الرياض على أن تأتي مباشرة إلى العاصمة عدن لممارسة أعمالها  .

 

اعلموا أنّ في الوقت الذي أديتم فيه اليمين الدستوري ؛ هناك شعب يعاني من غلاء فاحش جنوني ، و في الوقت الذي وطأة أقدامكم غرف فنادق فارهة ؛ هناك نازحون في حالة شبه عارية ، و في الوقت الذي جلستم على مائدة طعام متنوعة ؛ هناك عائلات على الشوارع متسولة .

 

و القرار قراركم !

 

اعلموا أنّ في الوقت الذي ستجلسون فيه على الكراسي ؛ ملايين الناس عانت كثيرا من المآسي ، و في الوقت الذي ستأكلون فيه وجبات لذيذة ؛ تذكّروا آلاف الأسر الفقيرة ، و في الوقت الذي ستنعمون فيه بخدمات راقية ؛ اشعروا بشعب انكوى من خدمات غائبة .

 

و القرار قراركم !

 

فإمّا أن تكونوا رجال دولة فتتحملون المسؤولية و تخدموا شعبكم  و إمّا أن تكونوا رجالا إمعة فتستغلوا المسؤولية و ترضو أحزابكم .

 

و القرار قراركم !

 

في الأخير اعلموا أنّ الشعب لا يطلب منكم معجزات بقدر ما يطلب منكم خدمات فيناشدكم و لسان حاله يقول : أعطونا كهرباء لاصية و مياها سابرة و محروقات متواصلة و عملة ثابتة و صحة راقية و أسعارا رخيصة ووفّروا لنا أمنا مستقرا و تعليما مزدهرا .

 

و القرار قراركم !

 

 و دمتم في رعاية الله