احتكار رحمة الله تعالى: يجوز لهم توزيع صدقات اليهود والنصارى ولا يجوز للمسلمين

2021-04-15 17:17
احتكار رحمة الله تعالى: يجوز لهم توزيع صدقات اليهود والنصارى ولا يجوز للمسلمين
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

بجوز لهم في رمضان توزيع صدقات اليهود والنصارى وتحرم صدقات المسلمين .. هذا ما تفعه سلطات سلطات الإخوان والصدقات في رمضان ويمنعون غيرهم من فعل الخير لوجه الله تعالى ظنا ووهما منهم أنهم وكلاء الله سبحانه وتعالى على البلاد والعباد ومحتكري رحمته الواسعة التي وسعت كل شئ.

 

وتعليقا على غزوة السمبوسة عصرية يوم أمس الأربعاء ثاني أيام شهر رمضان المبارك في مدينة عتق والتي تم فيها مصادرة إفطار الصائم ومنع القائمين عليه واعتقالهم من شباب المجلس الانتقالي قال الكاتب "سالم صالح بن هارون" في موضوع خص به موقع "شبوة برس" وجاء نصه: طالعت على صفحات بعض الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي ، إعتقال سلطات الإخوان في شبوة أحمد الهقل الخليفي مدير حقوق الإنسان انتقالي شبوة ، وكلا من عبد الرحمن محمد سعيد خبازي وانور سالم حسين خبازي ، وهم يوزعون وجبة إفطار الصائم في عتق عاصمة محافظة شبوة المقدمة من المجلس الإنتقالي الجنوبي .

 

لا أدري تحت أي آية أو تحت أي حديث أو تحت أي مادة قانونية ، قامت سلطات إخوان شبوة بعملية إعتقال من يعمل أو يوزع وجبة إفطار الصائم على الصائمين ، وإن كانت من المجلس الإنتقالي الجنوبي مقدمة كصدقات ، فسلطات الإخوان توزع صدقات مقدمة من اليهود والنصارى والملحدين ممثلة في معونات الأمم المتحدة ، فهل هؤلاء يجوز توزيع صدقاتهم والمجلس الانتقالي الجنوبي لا يجوز توزيع صدقاته .

 

لا شك أننا ندرك أن ذلك الإعتقال ، كان بسبب الخصومة السياسية بين الإخوان والمجلس الإنتقالي الجنوبي ، والذي ما كنا نتوقع إن تصل بسببها سلوكيات سلطات الإخوان إلى هذا المستوى من الانحدار ، لتجعلهم يرموا بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والقوانين والاعراف والقيم الأخلاقية والإنسانية عرض الحائط ، فقط من أجل خدمة مشروعهم السياسي الذي يحتضر محليا وإقليميا ودوليا .