ناشطون يطلقون هاشتاج .. #شبوه_3_اعوام_من_التدمير

2021-11-27 20:00
ناشطون يطلقون هاشتاج .. #شبوه_3_اعوام_من_التدمير
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

أطلق نشطاء وسياسيون جنوبيون اليوم السبت هاشتاج بوسم " #شبوه_3_اعوام_من_التدمير "، كشفو من خلاله وهم التنمية الإخواني وزيف المزاعم البطولية لقيادات الإرهاب.

 

وجاء اطلاق هذا الهاشتاج عقب خطوة لتزييف الحقائق وتلميع المشوه أطلقها ذباب مليشيا الإخوان في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت وسم (شبوه 3 اعوام من التنمية) حاولوا من خلاله سرد مشاريع وهمية لسلطة مليشيا الإخوان في شبوة بقيادة بن عديو وتناسوا او بالأصح تجاهلوا حقيقة ما تعيشه محافظة شبوة في ظل حكم مليشيا الإخوان من فساد وتدمير وتسليم المديريات والمناطق لمليشيا الحوثي.

 

واكد الناشطون الجنوبيون بان شبوة عاشت اسوأ ٣ سنوات في ظل حكم الاخوان.

 

وتطرق الناشط الجنوبي، نافع بن كليب، إلى مزاعم ميليشيا الإخوان لتلميع بن عديو ومنها أنه انشاء 488 مشروع خلال ثلاثة أعوام .. مؤكداً أن الحقيقة تشير إلى أن شبوة لم تشهد أي تنمية واي مشاريع .

 

وتعليقا على ذلك قال الكاتب الصحفي ‏ياسر اليافعي في تغريدة على حسابه في "تويتر" ‏اسوأ ٣ سنوات مرت على شبوة هي سنوات حكم الاخوان لها، قتل وإذلال، وقمع، واعتقالات، تمزيق للنسيج الإجتماعي الشبواني بالمختصر.

 

فيما الناشط الجنوبي محمد بن رشيد علق على المزاعم والترويج الإخواني بالقول "‏‎ان المشاريع الوهمية يروج لها مطابخ حزب الإصلاح الإخواني بهدف التظليل على جرائمهم التي لا تغفر، واللتي بات الكل يعلمها من أصغر شبواني الى أكبرهم" .

 

واعتبر الناشط عبدالقادر ابو الليم قائلا "‏كل ماتدعيه السلطة المحلية للإخوان في شبوة من انجازات ونهضة على حد قولهم ماهي إلا ضحك على الدقون وترهاترمقابل النهب الممنهج لثروات المحافظة بعشرات الملايين من الدولارات لصالح حزب وأفراد ليس لهم في لشبوة ناقة او جمل.