تغييرات ملموسة ... بين التفاؤل والرجاء.

2021-12-27 18:35

 

يبدو هناك تغييرات جذرية في سير العمليات السياسية والعسكرية في اليمن بعد سنوات عجاف من الخيبة والفشل الذريع في إدارة تلك الملفات.

 

تغييرات بدت تطفو على السطح بعد تفاهمات أطراف اتفاق الرياض في محاولة لتغيير بوصلة المعركة نحو الهدف الرئيسي وترك المناكفات جانبا والسير مضيا لتحرير خسارة جفاف السنوات العجاف.

 

تغييرات بدت من شبوة بعد توافق على شخصية المحافظ الجديد ليعقبها رتل من ألوية العمالقة نحو شبوة للمشاركة في تحرير المديريات التي سقطت دون أدنى مقاومة.

 

تغييرات في الجانب الاقتصادي بعد تغييرات في قيادات البنك المركزي حيث تحسن ملحوظ في العملة مع انخفاض بسيط في اسعار بعض السلع لا يلبي رغبات المواطن الذي ذاق ويلات الغلاء الفاحش.

 

 تغييرات انطلقت من حضرموت الخير في هبة حضرمية ثانية زلزلت عرش الفاسدين ولازال رجالها في نقاط العز والصمود لنيل كل حقوقهم المسلوبة.

 

تغييرات مرتقبة حسب مصادر مسربة في كل الجوانب وفقا لاتفاق الرياض ونرجو أن تكون بداية خير للخروج من هذه المعاناة المؤلمة في شتى مجالات الحياة.

 

تغييرات ملموسة بين تفاءل حذر من مواطن عانى كثيرا من غلاء فاحش وخدمات رديئة ورجاء من الله بزوال الغمة والعيش بأمان واستقرار تام بعيدا عن الصراع والاقتتال.

 

 ودمتم في رعاية الله