حرباء الفساد تغير لونها العديوي إلى اللون الوزيري

2021-12-29 05:31
حرباء الفساد تغير لونها العديوي إلى اللون الوزيري
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

لا شك أنا جميعا ندرك إن محافظ شبوة السابق يمثل قمة الفساد في شبوة وإدارته تمثل قاعدة الفساد فيها وندرك أنه لا يمكن أنها الفساد بإزالة القمة وبقاء القاعدة مما يعني إن على بن الوزير إزالة هذه القاعدة الفاسدة بكاملها التي بدأت تغير لونها العديوي إلى اللون الوزيري.

 

لكن على بن الوزير إن لا يسلك نفس نهج سلفه بن عديو والذي أستبدل قاعدة علي بن راشد الفاسدة بقاعدة فاسدة تعمل لصالحه وصالح حزبه الإخواني التجمع اليمني للإصلاح بلى على بن الوزير إن يستبدل قاعدة بن عديو الفاسده بقاعدة تعمل لصالح أبناء شبوة جميعا على إختلاف مشاربهم السياسية والاجتماعية وليس لصالحه وصالح حزبه.

 

هذا العمل إذا قام به بن الوزير هو أول مؤشر على إن إبن الوزير يسير في الاتجاه الصحيح وإن لم يقوم بذلك العمل فذلك يعني إن بن الوزير سائرا على نهج سلفه بن عديو وسيتفشى الفساد والإرهاب والفوضى والإستبداد وفشل الدولة بصورة أبشع مما كانت عليه في عهد سلفه بن عديو.

 

في تقديري إن على أبناء شبوة على إختلاف مشاربهم السياسية والاجتماعية مراقبة بن الوزير من خلال موقفه من هذه المسألة والنزول إلى الشارع سلميا في حالة استبقاءه لتلك القاعدة الفاسدة أو استبدلها بقاعدة فاسدة تعمل لصالحه وصالح حزبه كسلفه.

*- سالم صالح بن هارون