إلى الرئيس "الزبيدي" لا تفرطون في مخزن الرجال

2022-04-13 22:08
إلى الرئيس "الزبيدي" لا تفرطون في مخزن الرجال
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

الأخ رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي

عيدروس قاسم الزبيدي

الأخوة قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي والمكونات الجنوبية الأخرى

 الأخوة أبناء ماكان يسمى بمحافظة لحج قبل الوحدة

 

لا شك أنكم جميعا تدركون أن ما كان يسمى بمحافظة لحج قبل الوحدة كانت مخزن رجال الجنوب الأشاوس منذ إنطلاق ثورة 14 أكتوبر حتى اليوم وهي المحافظة الذي كانت ولا زالت تدفع أكبر قدر من ضريبة الدم التي يدفعها الجنوبيين من أجل الدفاع عن حرية الجنوب واستقلاله.

 

لا شك إن القوى الدولية والإقليمية والمحلية المعادية للجنوب تستهدف استنزاف مخزن رجال الجنوب والذي هو ما كان يسمى بمحافظة لحج سابقا بصورة رئيسية من خلال هذه الحروب التي لم تتوقف منذ الأيام الأولى للوحدة حتى اليوم.

 

إن تعدي الجنوبيين حدود جنوب ما قبل يوم 22 مايو 90 بإتجاه اليمن ((الشمال)) هو فخ نصبته القوى الدولية والإقليمية والمحلية المعادية للجنوب لاستنزاف المخزون البشري المقاتل في الجنوب وليس من أجل الإنتصار على الحوثيين لأن حتى تقارير الأمم المتحدة تشير إلى إن الجانب الدولي والإقليمي لا توجد لديه نية في القضاء على على الحوثيين بوصفهم العامل الرئيسي لاستمرار الحرب التي تريد هذه القوى استمرارها.

 

من المؤكد أننا سنربح الحرب على حدود ما قبل 22 مايو 90 ولكنا سنخسرها إذا تجاوزنا حدود ما قبل 22 مايو 90 ليس لقوة الحوثيين ولكن لأن الجانب الدولي والإقليمي يريد حرب بلا نصر لأي طرف من الأطراف كما هو الحال في العراق وسوريا وليبيا وغيرها.

اللهم إني بلغت وأنت خير الشاهدين

*- سالم صالح بن هارون ـ شبوة