استيلاء قائد القوات الخاصة شبوة على مرتبات أمن بيحان؟

2022-04-15 16:58
استيلاء قائد القوات الخاصة شبوة على مرتبات أمن بيحان؟
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

لقد قرأت عدة منشورات تشير إلى إن قائد القوات الخاصة شبوة قد استولى على مرتبات أمن مديرية بيحان بالقوة من أحد محلات الصرافة في عاصمة المحافظة عتق ومن المعروف أن الأخ لعكب الشريف كقوات خاصة ليس له أي علاقة بالأمن العام بيحان لكونه يخضع لإدارة أمن المحافظة شبوة مثله مثل أمن بيحان الذي يعتبر أحد فروع إدارة أمن محافظة شبوة فما علاقة القوات الخاصة بمرتبات أمن بيحان حتى يستولي عليها لعكب .

 

ثانيا إن ما يحيرني في الأمر كيف سلم محل الصرافة مرتبات أمن بيحان دون إن يكون للقوات الخاصة أي علاقة بأمن بيحان وكيف يسطو لعكب على تلك المرتبات ليقضي على مستقبله العسكري والسياسي ويذهب بقدميه إلى السجن بوصفه فاسد ومحارب ينطبق عليه حد الحرابة إذا كان استولى عليها بالقوة .

 

ثالثا أين دور إدارة أمن محافظة شبوة في متابعة القضية قانونيا مع النيابة العامة شبوة وسياسيا مع محافظ المحافظة وعسكريا مع وزارة الداخلية .

 

رابعا ما هو دور المجلس الإنتقالي الجنوبي من القضية خصوصا وإن من قام بهذا العمل عدوه اللدود قائد القوات الخاصة عبدربه لعكب الشريف فلماذا الإنتقالي لا يتابع القضية قانونيا ليتخلص الإنتقالي من لعكب الشريف بطريقة قانونية .

 

من هذه المعطيات يظهر لي إن في الأمر التباس وإن القصد فقط تشويه قائد القوات الخاصة لعكب الشريف أو إن هناك تفاهم بين الشريف وقائد الأمن الدحبول وصاحب محل الصرافة وربما قيادة أمن بيحان لأن لعكب ليس غبي حتى إن يذهب إلى السجن بقدميه من خلال قيامه بهذا الفعل .

 

وفي تقديري إن الفيصل في إظهار إن القضية حقيقة أم أنها تشويه هو القضاء فلماذا لا يذهب هؤلاء أفراد أمن بيحان والمجلس الإنتقالي إلى النيابة العامة شبوة بالوثائق التي تؤكد إن قائد القوات الخاصة استولى على مرتباتهم بالقوة ليتم تقديمه للمحاكمة.

*- سالم صالح بن هارون ـ شبوة