الحبيب "الجفري" يقدم تعريفا موجزا لمستويات الإرهابيين

2023-11-17 22:38
الحبيب "الجفري" يقدم تعريفا موجزا لمستويات الإرهابيين

الحبيب الجفري مع الشهيد المصري المقدم عاصم قائد الكتيبة 103

شبوه برس - خـاص - تريم حضرموت

 

بمناسبة الحديث عن الإرهاب والحرب على الإرهاب؛ لدينا مستويان من الإرهابيين يقدم محرر "شبوة برس" ما خطته يمين الداعية الإسلامي الكبير الحبيب "علي زين العابدي الجفري" وفقه الله إلى الرشد والخير على منصة x :

  1. الإرهابي الكبير: مجموعات شركات الأسلحة الأمريكية التي تشكل مضخة تعويض نقص القوة الشرائية في النظام الرأسمالي المتوحش، وشركات التنقيب عن الثروات الطبيعية والمواد الأساسية المستخدمة في الصناعات الاستراتيجية، وساسة الدول الكبرى المتنافسون على قيادة العالم، وكلٌ منهم ماضٍ في إنفاذ مهمته مهما كانت التكلفة الإنسانية والبيئية.

 

  1. الإرهابي الصغير: جماعات العنف المسلح غير المنضبطة كالقاعدة وداعش وأصولها وفروعها وفرق الموت العراقية ونظائرها من الجماعات المسلمة سنية وشيعية، وجيش الرب الأوغندي الإنجيلي والكنائس الأمريكية التي كانت تدعمها، وعصابات الصرب الأرثوذوكسية، والجيش الجمهوري الإيرلندي الكاثوليكي في بريطانيا، وأخواتهم من الجماعات المسيحية، وعصابات الصهاينة اليهودية القديمة والحديثة من المؤسسين إلى المستوطنين بل ودولة الاحتلال من غالبية أعضاء الكنيست إلى الحكومة، وعصابات البوذيين في ميانمار بورما، ونمور التاميل وباقي الجماعات الهندوسية في الهند وسيرلانكا، والخمير الحمر في كمبوديا والجيش الأحمر الياباني وجماعة الدرب الساطع في البيرو وأمثالهم من الشيوعيين، وجماعات اليسار المتطرف "الثوري منها والجندري".

 

وغَنيٌ عن الإشارة إلى أن المُوَظِّف الأهم والمستفيد الأول والداعم الأساسي في استمرار الإرهابي الصغير وتناميه تاريخًا وجغرافيا هو الإرهابي الكبير.

 

*- من نافذة الحبيب علي زين العابدين الجفري – منصة x