قبّح الله وجه من أجبر مدّرس "دار سعد" على قبول الاعتذار مكرها

2024-03-17 17:38
قبّح الله وجه من أجبر مدّرس "دار سعد" على قبول الاعتذار مكرها
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

لن تقوم قائمة لشعب أو أمة يهان ويعذّب ويجوع فيها حملة مشاعل النور من المربين الأفاضل (المدرّسين) الذين قال فيهم أمير الشعراء أحمد شوقي رحمه الله تعالى:

قُم لِلمُعَلِّمِ وَفِّهِ التَبجيلا**كادَ المُعَلِّمُ أَن يَكونَ رَسولا

أَعَلِمتَ أَشرَفَ أَو أَجَلَّ مِنَ الَّذي** يَبني وَيُنشِئُ أَنفُساً وَعُقولا

 

ألآ يعلم هؤلاء الجهلة الحمقى الذين أجبروا مدرس ثانوية دار سعد "الأستاذ نبيل" قبحهم الله ويعلم قبلهم حمير الوزراء والمسئولين قيمة هذا المدرس الذي تحدث ثلاث لغات ولم ينصف بحقه الشرعي والقانوني أن راتب المدرّس في اليابان للإستاذ الجامعي أعلى من مرتب وزير بل ومن مرتب رئيس الوزراء.. أمّا راتب المدرس في المراحل التعليمية قبل الجامعة يصل راتب المعلم الياباني بـ 7780 دولاراً... ويبلغ راتب المدرس في البحرين أفقر دول الخليج 2064 دولار".

 

محرر "شبوة برس" أطلع على ما نشره الزملاء في "عدن تايم" ونعيد نشره:

خفايا يكشفها معلم ثانوية دارسعد المعتدى عليه

كشف المعلم نبيل المعتدى عليه من طلابه في ثانوية دار سعد عن قهره الشديد من قبول الاعتذار عن الطلاب المعتدين عليه وقال في تسجيل مرئي بثته منصة ناس في الفيسبوك انه لم يعد متحمسا للذهاب إلى المدرسة وأنه يذهب متباطئ إليها.

 

وقال المدرس نبيل ان مقطع الفيديو الذي يبين الاعتداء عليه في المدرسة وامام احد فصولها والحادث برمته قد اخفاه على أهله والرأي العام وظهر بعد ثمانية من واقعة الاعتداء ولم يقوى حتى الآن على مشاهدته لانه اغتسل بدمه حسب تعبيره.

 

وكشف المدرس نبيل صاحب الثلاث لغات عن تعرضه لضغوطات لقبول الاعتذار وقال : لكن حسبي الله ونعم الوكيل.