يجب إقامة المشانق لمن يستوردون لأطفال الجنوب ألعاب الشذوذ والمثلية الجنسية

2024-04-29 16:20
يجب إقامة المشانق لمن يستوردون لأطفال الجنوب ألعاب الشذوذ والمثلية الجنسية
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

من قام باستيراد ألعاب تغرس المثلية والشذوذ والانحارف الجنسي في عقول أطفال الجنوب العربي يجب أن تقام لهم أعواد المشانق أو يعلقون بأعمدة إنارة ملعب الحبيشي وطريق العقبة والطريق البحري ليكونوا عبرة لمن اعتبر خصوصا ونحن نقرأ يوميا عن مصادرة أو منع دخل ألعاب أو وسائل تعليم تشجع على الانحرف وغرس ثقافة المثلية والشذوذ في عقول الأطفال الأبرياء".

 

إن كان يوجد رجال في عدن والجنوب العربي من أهل الدين والغيرة والحمية والشرف عليهم القيام بأنفسهم بعيدا عن سلطات فاسدة بتعليق من قام باستيراد أدوات تعليمية تروج للشذوذ والمثلية الجنسية وألعاب للأطفال من ذات النوع تغرس الانحراف وقبول الشذوذ يجب تطبيق عقوبة الإعدام بالتعليق على أعمدة الإنارة في معلب الحبيشي أو على أحد أعمدة الأنارة في طريق عقبة المعلا -–كريتر.. وكذلك كل من سهل في ميناء بحري أو منفذ بري أو جمرك أو أمر بالإدخال يشمله عقوبة التعليق والتشهير .... (شبوة برس)".

 

محرر "شبوة برس" يكرر المكرر والمعلوم أن السلطات الشرعية التي سيطرت على عدن بفعل قوة أجنبية قاهرة , هذه السلطة لا يهمها دين أو أخلاق أو قيم ولا يعنيها أن ينشأ جيل جنوبي (مخنّث) مايع مفكك مثلي لا يعرف دين أو عيب أو أخلاق بل وترغب ذلك ويطلق يدها دون نكران أو اعتراض على ممارساتها بل كل ما يهم هذه السلطة الغريبة الوافدة  السيطرة على عدن والجنوب العربي للنهب والسيطرة وتجيير مقدراته لصالح الجمهورية العربية اليمنية وشعبها".

 

محرر "شبوة برس" أطلع على الخبر التالي المنشور في موقع "الجريدة بوست" ويعيد نشره:

قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن برفض مستلزمات ووسائل تعليمية مخصصة لتعليم الاطفال تروج للمثلية الجنسية وتحمل شعارات مجتمع الشواذ وكذا الوان الوسائل التعليمية جميعها بالوان علم المثليين وقد سبق وعممت الهيئة بمنع دخول اي منتجات ترىج للمثلية وتخالف تعاليم الشريعة الإسلامية، كما تم كمية من لعبة مسدسات أطفال ذات مقدوفات عبارة عن كرات بلاستيكية صغيرة كونها تسبب الاصابة في العين وقد تؤدي للعمى، كما تم رفض كمية من البسكويت مخالف للتضرر المنتج، وكمية من الفول السوداني مخالف للمواصفات في فترة الصلاحية.

وعبر مكتبها في منفذ شحن البري بمحافظة المهرة، قامت الهيئة برفض كمية من رولات التغليف المطبوعة، معدة مسبقا ومدون عليها أنها ذات منشأ خارجي ومجهزة للتعبئة محليا، وذلك يعد غش وخداع للمستهلك