: شبوة : مقتل جندي واختطاف موظفتين أجنبيتين تعملان في المستشفى والأمن يرجح اختطافهما

2012-09-18 08:23
: شبوة : مقتل جندي واختطاف موظفتين أجنبيتين تعملان في المستشفى والأمن يرجح اختطافهما
متابعات :أخبار اليوم

أكدت مصادر محلية اختفاء موظفتين أجنبيتين من داخل مدينة عتق بمحافظة شبوة منذ مطلع الأسبوع الجاري.
ونقل مراسل "أخبار اليوم" عن المصادر أن غموضاً يكتنف مصير موظفتين تحملان الجنسية الأثيوبية وتعملان في مستشفى بانافع التخصصي في مدينة عتق, واختفتا منذ ظهر السبت.
وأوضحت المصادر أن الموظفتين خرجتا من المستشفى لغرض تحويل مبالغ مالية من أحد فروع الصرافة في شارع النصب بمدينة عتق، وأبلغتا إدارة المستشفى بأنهما ستعودان خلال أقل من نصف ساعة، إلا أنهما اختفتا منذ ذلك الوقت ولم تعودا إلى المستشفى.
من جانبه قال مصدر أمني لـ"أخبار اليوم" إن الأجهزة الأمنية تواصل تحرياتها لمعرفة مصير الموظفتين الإثيوبيتين ولم تتوصل حتى الآن إلى أية معلومات تفيد مغادرتهما البلاد وهو ما يرجح تعرضهما لعملية اختطاف.
من جانب آخر لقي جندي مصرعه ظهر أمس برصاص زميل له أثناء تواجدهما للقيام بمهمة حراسة بوابة معسكر الأمن المركزي بمدينة عتق.
وأكد مصدر أمني لــ(أخبار اليوم) مقتل الجندي/ ناجي أحمد جعبل لقرع من ـ أبناء محافظة مأرب ـ إثر تعرضه لطلق ناري من بندقية زميله استقر في رأسه وسقط مضرجاً بدمائه، حيث تم نقل جثته إلى مستشفى عتق وإيداعها ثلاجة المستشفى، فيما تم احتجاز الجاني على ذمة الواقعة للتحقيق.
وبحسب المصدر فإن الجاني والمجني عليه كانا يناوبان للحراسة على بوابة المعسكر وأن المعلومات الأولية تشير إلى عدم تعمد الجاني وإنما كان ناتج عن مزحة بحسب المصدر .