كيف لمخلوق أن يؤتمن على قضية ٢٤ مليون يمني وهو بهذه الفظاظة والنرجسية؟

2016-05-17 07:48

 

المبعوث الأممي لليمن ولد الشيخ لا يقبل أن يستمع لأراء الشعب اليمني .. فهو يقوم بعمل بلوك “حظر” في تويتر لكل من يعارضه أو يبدي برأيه في المفاوضات .. كيف لمخلوق مثل هذا أن يؤتمن على قضية ٢٤ مليون يمني وهو بهذه الفظاظة والنرجسية؟

 

ولد الشيخ تراهُ أحياناً يصرح بكلام لقناة العربية ثم ينفيه لاحقاً في قناة أخرى .. حرق أعصاب لليمنيين في الداخل والخارج!

 

والأعجب أن ترى من يبرر له ويدافع عنه وعن شخصهُ في تويتر !! مِمن باع نفسهُ واستلم قيمة القلم الرخيص الذي يكتبُ به، وقد هيأ معه كتيبة من المنافقين ومحبي الشهرة، فمهمة من قبض الثمن أن يروِّج لصوتِ المبعوث الأُممي في تقرير مصير الشعب اليمني لتثبيت قوى الظلام الحوثية.

 

إن استدعاء ولد الشيخ للنساء في مشاورات الكويت ما هي إلّا مسرحية كوميدية لإشراك المرأة اليمنية في مخططاته الرامية لتعزيز قوى الإنقلاب على الشرعية الذي هبّت قوى التحالف لوقف هذه المهزلة ولوقف طموح إيران في اليمن والتوسع في الدول العربية.

 

معروف أن كل ما طالت المشاورات يعني إنهاك الشعب وبذلك يتم تمرير المخطط الأُممي بكل سهولة وانسيابية لأن الشعب أصبح مطحون وليس بيده سوى الإستسلام للأمر الواقع، والذي لم يعد له صوت في المجتمع الدولي سوى صوت المنافقين والخونة ممن باعوا اليمن واستلموا ثمناً زهيداً لقاء بيع الوطن الكبير.

 

الأمم المتحدة قد طبخت خطة للشعب اليمني تحت مُسمّى لا تعودوا إلا بالسلام لليمن بينما الحوثيين مستمرين في حربهم وبسطهم على المناطق اليمنية وستتفتق للعلن هذه الخطة قريباً والتي ستكون كالصاعقة على رؤوس الأشهاد.