زعيم الإرهاب يوظف النازحين غِطاء لعملياته الارهابية

2022-06-30 04:14
زعيم الإرهاب يوظف النازحين غِطاء لعملياته الارهابية
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

عجزوا الاعداء عن تركيع الشعب الأسطوري بوفاءه وصموده وإصراره على مواصلة المشوار حتى ساحل الأستقلال الذي بات على مرْجَم حَجَر من عدن.

 

عجزوا تركيعنا بالجوع والخدمات الاخرى، عجزوا حتى بقطعهم الرواتب وهي آخر مايتمسك بها الكادح الجنوبي.

 

الأرهاب ليس بعيدآ عن الشعب صاحبه او صديقه بالعكس هم معنا منهم بالجبل وهم معنا بالشارع الجنوبي نفسه نتقاسم معهم الرصيف بل قد أصبح الرصيف كله معهم، لأن غطاء الأرهاب السياسي هو النزوح السياسي، لن ينجح التافهون من التربة او من داخل عدن او من مأرب او أي بقعه بالأرض ان يهزوا شعرة واحدة من رأس الأمن الجنوبي او ان يدخلوا الرغب في قلوبنا كما تتحدث الفتاوي السياسية تبعه ، ولو يعدوا مليون خيل ولو جمعوا قوة الاخوان كلها وحشدوا القناديل والزنابيل والشقاة كلهم ، ولو استشهد منّا قائد بالغدر تولد أرض الجنوب بدلآ عنه عشرة.

 

الجنوب أرض الكوادر وبلاد القادة ، من يخدموا عالأرض اليوم على رأس الأمن والجيش هم احدث قاداتنا الشابة ، الكوادر الجنوبية المُهيبة بالخبرة والعظمة والتأهيل والأداء مازالوا يراقبونكم ايها الجبناء ، والله ان العاقبة لهم والله ان الجنوب لن يستسلم ، عودوا الى رشدكم أيها العملاء.

 

.وانتم ياصناع الموت الجبناء عودوا وحرروا ارضكم وغرف نومكم ، لا تصيعوا وقتكم مع الجنوب ، الجنوب خرج من عباءة الوحدة ومن تحت جناح اليمن ، الجنوب تلوح دولته بالأفق القريب !؟

 

نكزة لقيادات الجنوب.

غيروا شرائح إتصال القيادات ، أعطوا تعليماتكم للقادة إستخدام وسائل اتصال بديلة عن اليمنية !! وأعلموا إن غطاء الارهاب بعدن وغيرها هم النازحون اطردوا النازحون تتعراء امامكم طريق الأرهاب واين ينام واين يتبول ، لاتمثلوا الأنسانية الهبلاء ، قرار طرد النازحين هي أول نقاط تفوقكم على الأرهاب ، ماقصرتم ثمان سنوات ضيوف ووظائف لهم وتخابر ومخدارات ، قتلوا عدن و مناطقهم باتت آمنه وعدن بس اللي تتفجر.

 

نكزة للشعب الجنوبي

انتم الصمام الأول للجنوب كلآ يحمي مكانه ، لاتقبلوا خيمة تنتصب لنازح وانصح ان تقوم كل محافظة بطردهم منها ، القانون لايحمي المغفلون ، فالى متى نتغافل على حساب أمننا القومي والغذائي والصحي والتعليمي والاجتماعي ،يكفيهم اننا مضيفين محلسهم الرئاسي وااحكومة ، اما النازح الغير آمن لا لا لا ؟ هذا رايي وأنتم أخبر يارفاق النضال والهدف والمصير، ولا تقول للجمَل دُّرْ وعَينَه أگبر من عَينك !!.

 

وآخر دعوانا ان الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر للوطن والشعب وللأنتقالي الجنوبي.

*- فيصل النجار