بالفيديو.. أفريقي يحطم أنوار ‘‘حجر إسماعيل‘‘ بالحرم المكي .. والشرطة تضبطه

2014-06-02 14:52
بالفيديو.. أفريقي يحطم أنوار ‘‘حجر إسماعيل‘‘ بالحرم المكي .. والشرطة تضبطه
شبوة برس - متابعات مكة المكرمة

 

 

قالت شرطة مكة المكرمة أن رجلاً من جنسية أفريقية ظهر في مقطع فيديو يتداول منذ صباح اليوم وهو يقوم بتهشيم الفوانيس الموجودة فوق جدار حجر اسماعيل في الحرم المكي قد تمت السيطرة عليه من قبل رجال الأمن وأتضح أنه من جنسية افريقية ويعاني من اعتلالاً نفسي .

 

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي في بيان صحافي أنه في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم أمس الأحد قام أحد الموجودين في بيت الله الحرام بالصعود على جدار حجر اسماعيل ومحاولة العبث بالفوانيس قبل أن تتم السيطرة عليه من قبل رجال الأمن واحالته للجهات المختصة .

 

وكان الرجل الافريقي قد ظهر في مقطع فيديو تم تدواله صباح اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو عاري الصدر مرتدياً بنطالاً قصيراً وممسكاً بكرسي صغير وهو يتحرك فوق حجر اسماعيل بحوار فانوسين هشم زجاج احداهما وسط صراخ بعض المعتمرين الذين كان واحداً منهم هو من قام بتصوير المقطع .

 

ثواني قليلة ثم كان الرجل يتحرك بصورة غاضبة وثائرة يهاجم بشكل مفاجيء رجلاً كان يبدو أنه يحاول انزاله قبل أن يتراجع مصور المقطع إلى الخلف ويكمل طوافه في اجواء بدأ بعدها أن الحادثة التي كان يقوم بتصويرها قد انتهت وأن الرجل الذي ذكر بيان شرطة مكة أنه معتل نفسياً قد تمت السيطرة عليه منذ تلك اللحظة .

 

* لمشاهدة الفيديو: اضغــــــط هنـــــا