حكومة بحاح الكارثة : مرتبات موظفي عدن في مطار جيبوتي تنتظر الأذن بالإنتقال الى عدن

2015-09-18 23:32
حكومة بحاح الكارثة : مرتبات موظفي عدن في مطار جيبوتي تنتظر الأذن بالإنتقال الى عدن
شبوة برس- خاص - عدن - جيبوتي

 

بسبب اهمال حكومة اللصوص ومصاصي مواد الأغاثة .. مرتبات عدن حانبة في مطار جيبوتي لانعدام الأخلاق والقيم لدى حكومة بحاح التي ينصب جهدها على ترتيب وتنمية الموارد الخاصة لأعضائها وليذهب موظفي الدولة الجنوبيين في عدن الى الجحيم هم وشهدائهم وتضحياتهم التي قدموها لدحر الغزو العفاشي الحوثي لمحافظتهم ووطنهم الى الجحيم وليذوقوا الجوع والحاجة في أيام عيد الفطر المبارك .

 

حكومة بحاح أصيبت امس بحرج من خروج موضوع الطائرة اليمنية التي رفض السماح لها الهبوط في عدن للعلن لانها تحمل مرتبات الموظفين ..

الطائرة ماتزال رابضة في مطار جيبوتي بداخلها 8 مليار ريال فتشتها السلطات الجيبوتية حسب معلوماتي .. لم يتبقى إلا تصريح يجب أن تطلبه الحكومة اليمنية من قوات التحالف لهبوط الطائرة في عدن وإنزال المرتبات التي أمر الاستاذ محمد بن همام محافظ البنك المركزي بانزالها إلى عدن جوا قبل العيد بعد لقائه بالرئيس عبدربه منصور هادي في الرياض قبل أيام للتخفيف من معاناة الناس .

 الغريب أن الطائرة متوقفة والغيت رحلاتها من عدن وعمان لتوقفها في جيبوتي .. أهمال الحكومة سيتسبب في عدم وصول المرتبات للموظفين في عدن واستﻻمها قبل العيد .. فلا الأموال اعيدت إلى البنك المركزي ولا أن الطائرة تحررت وعادت تقوم برحلاتها لنقل العالقين إلى أهاليهم قبل العيد .

 

مكالمة من الحكومة للتحالف تنهي معاناة ناس كثيرة .. هل تعي الحكومة كل هذه الأضرار من أهمال متعمد وصمت مطبق.