قتلى وجرحى بصفوف المتمردين في تعز

2016-01-12 00:34
قتلى وجرحى بصفوف المتمردين في تعز
شبوه برس - متابعات - اليمن

 

قتل 23 وأصيب آخرون، الاثنين، من مليشيا الحوثي وعلي عبد الله صالح، فيما قتل 4 أشخاص وجرح 9 من رجال الجيش والمقاومة، في مواجهات وغارات لطائرات التحالف في مناطق وقتل مدني وجرح 19 آخرين جراء القصف العشوائي المستمر على الأحياء السكنية في تعز، من قبل الحوثيين وقوات صالح.

 

وقصفت مقاتلات التحالف مواقع للحوثين وقوات صالح في مناطق متفرقة من تعز، وهي وادي رين والعقمة بمديرية موزع غرب تعز، والمخا والخوخة، نتج عنها عدد من القتلى بينهم شقيق القيادي الحوثي زيد الخرج.

 

كما قصفت طائرات التحالف، تجمعات للميليشات في حي السلال شرقي مدينة تعز . وتجمعات ومواقع لهم في حي الزنوج شمال جبل جره شمالي مدينة تعز.

 

وقصفت أيضا منطقة الحرير شرقي مدينة تعز وتبة الكربة، واستهدفت موقعي دبابة ورشاش مضاد للطيران وأدى ذلك إلى مقتل 12 مسلحا وكثير من الجرحى.

 

يسود جبهة المسراخ جنوب مدينة تعز هدوء حذر بعد تطهير المقاومة لمنطقة كريف القدسي، وقطع طريق الإمداد لعناصر مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في نجد قسيم جنوب غرب تعز منذ ليلة أمس.

 

وتشن ميليشات الحوثي وصالح قصفا صاروخيا مكثفا على مواقع القوات الموالية للشرعية، فيما قالت المقاومة إن رجال الجيش الوطني والمقاومة صدوا هجوما لتسلل من عناصر الحوثي وصالح في حي ثعبات شرقي مدينة تعز، مستخدمين القنابل الحارقة.

 

وتعرضت بعض الأحياء السكنية وقرى مديريتي صبر الموادم و المسراخ إلى قصف عنيف، وتشير المعلومات إلى سقوط قرابة 27 صاروخ كاتيوشا على هذه البلدات مع استمرار للقصف العشوائي على الأحياء السكنية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من مواقع تمركز المليشيا.

*سكاي نيوز