مثقف حضرمي يتعهد بكشف حقيقة وممارسات العصبة الحضرمية

2016-08-26 11:10
مثقف حضرمي يتعهد بكشف حقيقة وممارسات العصبة الحضرمية
شبوه برس - خاص - المكلا

 

رصد موقع "شبوه برس" تناغما مريبا بين أتباع ما تسمى بالـ العصبة الحضرمية وإعلاميي حزب الاصلاح اليمني في محافظة حضرموت ومناطق أخرى من محافظات الجنوب العربي وبلاد اليمن , الأمر الذي يؤدي الى يقين بأن الأهداف السياسية المستقبلية للعصبة وحركة الأخوان المسلمين واحدة وأن الموجه والمايسترو للحركتين واحد يتمركز في عاصمة اليمن .

وللتذكير حزب الاصلاحي اليمني كان يقف خلف قيام "المجلس الأهلي الحضرمي" الواجهة السياسية والادارية والمالية لتنظيم القاعدة فترة سيطرتهم على ساحل حضرموت قرابة العام .

 

المثقف الحضرمي والكاتب والمحلل السياسي "هاني مسهور" تعهد في عدة تغريدات له مؤخرا بأنه مثلما كشف زيف النخاسين سيكشف كذب المحتالين من المتآمرين على حضرموت المجتمع الأرض والإرث والأرض .

 

وقال الكاتب في تغريدات رصدها موقع "شبوه برس" : "العصبة الحضرمية" تعمل منذ سنوات على بث الكراهية وتأجيج الصراعات ويجب التعامل مع أعضائها بما يخوله القانون من ضوابط لحماية المجتمع من شرورهم .

 

وأضاف الكاتب "مسهور" في تغريدة أخرى نطالب #محافظ_حضرموت بما يتحمله من سلطات قانونية وشرعية القاء القبض على كل من هو وراء اعلان ما (المجلس الوطني) .