شركة دلة السعودية تقيم حفل تكريم لوزير الاوقاف والارشاد اليمني السابق .

2016-09-20 08:43
شركة دلة السعودية تقيم حفل تكريم لوزير الاوقاف والارشاد اليمني السابق .
شبوه برس - خاص - جدة

 

اقامت شركة دله البركة السعودية بمدينة جده يوم  الاثنين 19 سبتمبر 2016م بتكريم الوزير السابق الدكتور / فؤاد عمر علي بن الشيخ أبوبكر وزير الأوقف والإرشاد السابق بدرع تذكاري قدمه مدير عام شركة دله البركة الاستاذ ياسر مقبول  بحضور رجل الاعمال والخير الشيخ انيس عبدالله  الواحدي .

كما تم تكريم سعادة الاستاذ مختار الخضر عبدالله الرباش وكيل وزارة الحج والاوقاف لقطاع الحج والعمرة وسعادة الاستاذ أحمد السعدي نائب القنصل لشئوون وسعادة الاستاذ حسين الخولاني رئيس قطاع الحج والعمرة في الاتحاد اليمني للسياحه وسعادة الاستاذ عبدالرحمن الصعفاني عضو اللجنة التنفيذية لقطاع الحج والعمرة بالاتحاد .

 

و حفل التكريم بمناسبة نجاح  موسم حج عام 1437ه / 2016م  وكذلك توديعهم بعد ان اشرفوا على  موسم حج ناجح بكل المقاييس  .

وبعد ذلك اقيم حفل غداء على شرف الوزير السابق في منزل  الشيخ / انيس بن عبدالله بن محمد الواحدي  وفي الحفل حيا الشيخ أنيس عبدالله الواحدي الضيوف الكرام في منزله وقال تشرفت اليوم وسعدت بتشريفكم لنا وكوني مواطن يمني و احد منسوبي مجموعة دله البركة وهي مجموعة عبارة عن 300 شركة في 42 دولة فنحن جميعا سعداء بتواجد وحضور معالي الوزير السابق سعادة الدكتور / فؤاد عمر علي بن الشيخ ابوبكر بعد قبولة دعوتنا لتكريمه عن الفترة السابقة والتي عمل فيها بكل تفاني واخلاص .. واضاف لقد شهدت وزارة الاوقاف والارشاد التطور الملحوظ في عهده ..

وما قمنا به ما هو الا جزء قليل من الشكر والعرفان لهذا الرجل الذي اعطى ما لديه في نهوض السياحة الدينية في اليمن .. متمنيا للوزير القادم التوفيق والنجاح .

واختتم حديثه قائلا  انتهز هذه الفرصة لارفع آيات التهاني للقائد الوالد عبدربه منصور هادي على التغييرات الوزارية الجديدة .

*- من عبدالرحمن العشملي