مساجد مغتصبة ...

2016-12-05 06:41

 

اتحفنا بالامس بعض أئمة المساجد اللذين اغتصبوا مساجد الرحمن ايام العهد البائد..العهد المؤتمري الاصلاحي الارهابي....اتحفونا بخطب تستهدف فتياتنا وفتياننا في عدن..وبالتالي تستهدف شرف وكرامة كل المجتمع في عدن.بحجة قيام بعض الشباب برحلات الى بعض الجبال التأريخية في عدن ولكم تخيل ما قالوه من مفردات غير لائقة بشبابنا بالرغم من ان تلك الرحلات نظمتها بعض كليات جامعة عدن وباشراف مدرسيها.

 

نسي هؤلاء الخطباء كل مشاكل المجتمع ولم يجدوا امامهم غير شبابنا الطاهر يلوثون سمعته.

في موجة تذكرنا بالجبالية الذين نزلوا من الشمال بعد الوحدة وفي رؤسهم صور قذرة عن امهاتنا وزوجاتنا واخواتنا وبناتنا في الجنوب...قالوا لهم سوف تجدون نساء الجنوب العاهرات في الشوارع فافعلوا ما تريدون.

 

الم يشاهد هؤلاء الائمة المتأسلمون شبابنا وهم يدافعون عن حياض الوطن عن شرف وكرامة الجنوب...شباب الجامعات وشباب الثانويات يمتشقون السلاح لرد العدوان اليمني الهمجي البربري...حينها اين كان هؤلاء الائمة مختبئون ؟

 

رسالة نوجهها للسلطة المحلية وللامن في عدن

انها وقبل ان تكون قضية امن قومي للجنوب...فهي قضية اخلاقية تستهدف شرف الامة الجنوبية....فكفوا أذى هؤلاء الأئمة ومحاولاتهم لتشويه سمعة شبابنا.

 

وادعوا شباب الجامعات والثانويات لتنظيم وقفات احتجاجية تنديدا بهذه الموجة التي تذكرنا بسنوات الاحتلال والارهاب الفكري والديني...

 

*- أحمد مصعبين – عدن