إبداع و تميز جمعية شهداء شبوه

2016-12-06 10:17

 

الف تحية و شكر لجمعية شهداء م/شبوة بقيادة الشيخ الفاضل علي محسن السليماني و الاخ المناضل صالح بلال و كل اعضاءها الكرام على ماقدموه من اعمال متميزة ضربت اروع صور في الوفاء و التقدير للدماء الطاهره الزكيه لشهداء م/شبوة الابطال الذين ضحوا بانفسهم رخيصه في سبيل تحرير الارض و الانسان .

 

ففي البدايه عملت الجمعيه بجهد و اخلاص وبامكانيات ضئيله على جمع و توثيق كافة البيانات و المعلومات عن اسماء وصور الشهداء و مناطقهم و مواقع استشهادهم ثم اقاموا في مدينة عتق اول معرض لشهداء م/ شبوة الذين سقطوا اثناء مواجهة الحوثيين بالمحافظة ، وكان المعرض منظم و ناجح بكل المقاييس بشهادة الجموع الغفيره التي حضرت فعالياته..ثم قامت الجمعيه بمتابعه حثيثه لاعتماد مرتبات الشهداء و تم انجازها بعد عدة زيارات لهم جرت الى محافظة مارب و كذا بيحان في ظل مخاطره كبيرة بحياتهم نتيجة الاوضاع المتازمة هناك. و بعد ذلك جمعوا تبرعات ماليه و استطاعوا توزيع حقائب مدرسيه على ابناء الشهداء عند بداية العام الدراسي الحالي ليرسمون الفرحه و البسمه على وجوه الاطفال .

 

واخر انجازاتهم المشرفه بهذا الخصوص هو اقامة المعرض الناجح عن شهداء م/شبوة في ساحة العروض بعدن اثناء الاحتفالات الجماهيريه الضخمه بذكرى (30)نوفمبر المجيده لهذا العام ، حيث كان هذا المعرض من افضل الفعاليات التي جرت في سياق احتفالات نوفمبر وذلك بشهادة المسئولين و القياديين و الاعلاميين و ايضا المواطنين الذين حضروا للمعرض وشاهدوه عن قرب ، و بعدها عبروا عن اعجابهم الشديد بالتنظيم و الانذهال والدهشه لحجم الاعداد الكبيره و الغير متوقعه منهم عن شهداء م/شبوة الذي استشهدوا في كل جبهات القتال ببلادنا دون استثناء .

 

وقد كانت فكرة المعرض ممتازه و اكثر من رائعه وازالت الكثير من اللبس و المعلومات المغلوطة من اذهان الناس التي حضرت الاحتفالات بعدن عن ابناء محافظة شبوة و الذي رسمها الاعلام السلبي و غياب الصحف و القنوات  الفضائيه الشرعيه و المواقع الالكترونيه عن تغطية جبهات القتال بصدق و امانه مهنيه وذلك اثناء سيرها في عدة مناطق بالمحافظة . وللاسف لازال الاعلام الرسمي غائب عن جبهات بيحان ولم يبرز للراي العام حجم التضحيات و الصمود التي يسطرها الابطال هناك.

 

المجد و الخلود لكل الشهداء الابطال و نسال الله ان يتغمدهم بواسع رحمته و مغفرته وان يسكنهم الفردوس الاعلى في الجنه مع الانبياء و الشهداء و الصالحين .وان يجعلهم الله شافعين لاهاليهم في يوم الحساب يوم لا ضل الا ضله .