توكل كرمان تهاجم المجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات وتتغاضى عمن اقتحم منزلها في صنعاء

2017-06-02 14:49
توكل كرمان تهاجم المجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات وتتغاضى عمن اقتحم منزلها في صنعاء
شبوه برس - خاص - اليمن

 

تشن منذ فترة الناشطة والقيادية في حزب الاصلاح توكل كرمان هجوماً على المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى دولة الامارات العربية المتحدة.

 

وتصف الاصلاحية توكل المجلس الانتقالي بالمجلس الانقلابي وان دولة الامارات العربية المتحدة دولة احتلال في الجنوب. وهذه ليست المرة الاولى التي تهاجم توكل دولة الامارات العربية المتحدة وابناء الجنوب، فلها العديد من التغريدات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم فيها كل ما تقدمه دولة الامارات وكذلك الخطوات التي يقدم عليها المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ويرى الكثير من النشطاء والاعلاميين في الجنوب ان هجوم توكل لا مبرر له، فالذي اعاد الشرعية الى العاصمة عدن هم الجنوبيون والذي حرر المناطق الجنوبية وجزءا من المناطق الشمالية هم جنوبيين مسنودون بدعم من التحالف العربي ومن دولة الامارات العربية المتحدة على وجه الخصوص.

 

ويفسر البعض هجوم توكل بأنه ليس الا توجها سياسيا حزبيا نابعا من نهج الاخوان المسلمين الذي يسعى الى تشويه منجزات الامارات على ارض الواقع.

 

في الوقت الذي تعيش صنعاء ومعظم المحافظات الشمالية تحت سيطرة كاملة من قبل المليشيات الانقلابية الا ان توكل كرمان تتغاضى عما يحدث هناك، من قطع رواتب وانتشار الاوبئة وعدم تحرك قوات المقدشي التي تقف في تبة نهم منذ سنتين ولم تحرك ساكناً.

 

وكانت المليشيات الانقلابية قد اقتحمت منزل توكل كرمان بداية دخولها صنعاء ونهبت منزلها وكذا منازل اغلب قيادات حزب الاصلاح، فيما فرت تلك القيادات الى خارج البلد واكتفت بالتنديد آنذاك.