عبده النقيب والبزبوز

2018-01-09 07:30

 

اعطوا الناس حقوقهم ولا تجحدوهم حقهم النضالي في تهريج بقالات القات وتصفونهم بوصف لا يستحقوه فكان الاجدر بكم ان تأخذوا  بندقيتكم وتشاركوهم  معركة الوطن  حينها يحق لكم تنعتوهم باي صفه ترونها مناسبه.

 

اعتراض على وصفك (عبده النقيب) للمجلس الانتقالي بوصفه مجلس البزبوز فحاول تختار مصطلحاتك في تناولك لموضوعاتك لان ذلك الوصف تعدي صارخ على تضحيات شعب باكمله.

 

وصفك لثائر الجنوبي بمجلس البزبوز تعدي صارخ على تضحيات الشعب الجنوبي حتى لو كان في قرارة نفسك افراد بالمجلس الانتقالي فانه لا يحق لك وصفهم بتلك الصفة على اقل تقدير احترم تضحيات الشعب وابحث عن صفه تليق بمن استهدفتهم بوصفك .

 

عبدوه النقيب ثائر وطني لا غبار على ذلك  لكنه اخطأ هذه المره بالمقارنة بين الثائر و المتسول فثائر جسد تضحياته بنهر من الدماء في معركة الشرف والبطوله ولم يهرب من ساحات المعركة حتى عاد المتسولين في الرياض الى عدن  في سبيل استعادة حقه الوطني  اما  المتسول هرب من ساحة المعركة  في اول يوم  وسكن فنادق الرياض فاوجه المقارنة غير حصيفه بل ان المقارنه ظالمه  بين وصفك لثائر والمتسول الذي  يلهث وراء البزبوز بالرياض .

 

 وصفك اخي عبدوه النقيب لثائر الجنوبي في استعادة حقه الوطني  بمجلس البزبوز وصف ظالم ولا يستقيم على النصيحة بل يستقيم على التشويه والهدم  ومثل هكذا وصف لا يستخدمه الا الخصوم ضد المجلس الانتقالي للحيلوله دون انتزاع حقاً وطنياً مشروعاً .

 

 لايعلم اخي عبده النقيب ان الثورات بالعالم تنطلق من البزبوز باوجه مختلفه حتى البقالات اليمنية وبقالات القنوات العربية  يتحكم بخطابها السياسي والاعلامي  البزبوز وحيث ما ذهب البزبوز ذهب خطابها  الاعلامي والسياسي.

 

 كان الاجدر بالاخ عبده النقيب ان يشارك مع الابطال في صناعة البرنامج السياسي وهيكله التنظيمي بدلاً من الاحتجاج على بنوده.

 

الشرعية  يا عبدوه النقيب انطلق مشروعها السياسي  من البزبوز و اسئل احمد عبيد بن دغر وستجد ان خفايا بزبوز استعادة الشرعية في رفوف حكومة بن دغر.

 

 علي الزامكي