سيبه يرن

2018-02-02 15:42

 

 هذه عبارة شعبية عدنية تكثف الموقف من التهريج والادعاء والاستعراض الفارغ .

 

خاطبتهم المقاومة الجنوبية  بالعقل .. فضجت ضرار الفساد السياسي والحزبي ومنصاته  وحوائطه واشاعاته لدعم وإسناد فسادهم وتبارت في  تقزيم  ورسم صور ساخرة لعدم قدرة المقاومة الجنوبية على عمل أي شيء .

وتعاملت المقاومة مع ضجيح ضرار بـ(سيبه يرن)

 

 خرجت قوات الفساد السياسي والحزبي تستعرض قوتها على متظاهرين عزل وانتشرت قواتهم وسدت عدن من منفذيها وسيطرت سيطرة مطلقة . ولم تابه المقاومةبل تعاملت معه على طريقة : (سيبه يرن) لثقتها انه انتشار بلا جذور وغثاء كغثاء السيل . 

 

 

  ونهضت المقاومة الجنوبية بباس رجال صادقين عند اللقاء فقدموا إلى ماصنع الفساد السياسي والحزبي من افك وشر يراد به خلق فتنة وسفك دماء فجعلوه هباء وردوا كيد المفسدين في صدورهم ، وبحكمة وحنكة فوتت عليهم فرصة الاقتتال الجنوبي الجنوبي التي ملأوها تعبئة وتخويفا على منصات ضرار .

 

   مع كل ذلك مازالت أبواق وحوائط الفساد السياسي والحزبي تغسل عقول السذج من تابعيها وتحاول تضليل جماهير الجنوب  بانتصارات وهمية تتحقق لها حتى اليوم ، وبدون خجل ،  بينما الحقيقة أن  المقاومة أكملت مهمتها .

وكل دعوى انتصار بعد ذلك ليست الا (سيبه يرن )

 

 رسالة الانتصار ومشروعها الوطني وصلت للتحالف وللعالم ،  فالتحالف في عين الحدث ، ليس في الاسكيمو حتى يتم تضليله عبر انتصار فارغ بكتابات حوائط الفايس أو تغريدات تويتر او اجتزاء المقاطع فكلها غير مجدية..(.سيبه يرن)

 

الانتصار تحقق كاملا ، بقية الانتصارات كلها كلام لحفظ ماء الوجه . والانتصارات بالاوهام ، ليست إلا ( سيبه يرن)

 

صالح علي الدويل