‘‘شبوه برس‘‘ ينشر أسماء عصابة التقطع في طريق العبر الدولي من جنود جيش علي محسن الأحمر

2018-03-08 18:45
‘‘شبوه برس‘‘ ينشر أسماء عصابة التقطع في طريق العبر الدولي من جنود جيش علي محسن الأحمر
شبوه برس - خاص - عتق

 

نشرت قوات النخبة الشبوانية بيانا توضيحيا حول إلقاء القبض على عصابة تقطع وحرابة من قوات العقيد "علي ضرمان" قائد كتيبه حماية شركة نفط OMV النمساوية في منطقة حقل العقلة 90 كيلومتر شمال مدينة عتق محافظة شبوه وهي قوة عسكرية محتلة تتبع المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب والموالية للجنرال علي محسن الأحمر .

 أحد المقبوض إبن أخ علي ضرمان قائد القوات اليمنية المحتلة لحقل العقلة النفطي

 

موقع "شبوه برس" تلقى نص البيان وصورة أفراد العصابة ويعيد نشره :

لقد تم يوم امس القاء القبض على العصابة التي تقطعت للمسافرين على خط العبر -شبوة الدولي وقد نشرنا خبر حول الحادثة في حينها.

والليلة ننشر لكم تفاصيل أخرى حول القضية

العصابة  التي القي القبض عليها يوم أمس الأربعاء مكونه من أربعة أشخاص وهم عسكريون ينتمون لقوة حماية قطاع العقلة النفطي وأسمائهم كالآتي:

1- مساعد / طاهر علي صالح دربان

2- الجندي/ زبن الله صالح عايض ضرمان

3- الجندي / فيصل ناجي يحيى طاهر

4- الجندي / عبدالله صالح حمد طوحل

 

وجميعهم من محافظة مارب .

 

وجميع أفراد العصابة المذكورين قاموا يوم أمس الأربعاء بالتقطع لاحد المسافرين المارين بخط العبر الدولي ونهب ما بحوزته من مال تحت تهديد السلاح.

 

 وقد تلقت قوات النخبة الشبوانية محور حراد بلاغ بذلك فقامت على الفور بملاحقة العصابة الذي كانوا يستقلون سيارة "شاص" وبفضل الله تمكنت قوات النخبة من اللحاق بالعصابة ومحاصرتهم والاشتباك معهم وعلى أثر ذلك استسلمت العصابة لقوات النخبة وتم اقتيادهم إلى معسكر حراد التابع لقوات النخبة الشبوانية.

 

تنويه:-

قوات النخبة الشبوانية تنادي المواطنين ممن تعرضوا للتقطع من قبل أفراد هذه العصابة التوجه إلى محور حراد لتوثيق أعمالهم واسترجاع حقوقهم