أبناء مديريات بيحان ينطلقون صباح اليوم إلى عاصمة شبوه للقاء مع أبناء المحافظة

2018-03-17 03:56
أبناء مديريات بيحان ينطلقون صباح اليوم إلى عاصمة شبوه للقاء مع أبناء المحافظة
شبوه برس - خاص - عسيلان شبوه

 

في هذه اللحظات من صبيحة يوم السبت الـ 17 مارس تتجهه جموع غفيرة من أبناء مديريات بيحان الثلاث عسيلان وعين وبيحان الأعلى في طريقهم إلى عاصمة محافظة شبوه للقاء مع اخوانهم أبناء محافظة شبوه في مفرق المصينعة للتباحث والخروج بموقف موحد رافض لمحاولة تمزيق محافظة شبوه واقتطاع مديرات بيحان الغنية بالنفط والغاز وإلحاقها بمحافظة مأرب اليمنية تلبية لأطماع المحتل اليمني في أرض الجنوب وثرواته .

 

وقد تواترت لموقع "شبوه برس" أنباء عن تصاعد وتيرة الدعوات لابناء مديريات بيحان الثلاث والتي تطالب ابناء مديريات بيحان للزحف غدا السبت والتجمع بمحطة الدهولي والانطلاق السادسة للالتحام بابناء مديريتي عسيلان وعين بمنطقة بير الجفعية والانطلاق الى مفرق المصينعه والذي سيتجمع فيه كل ابناء محافظة شبوة للخروج بموقف موحد لرفض القرارات المتعلقة بمحور بيحان الهادف عزل مديريات بيحان عن محيطهم في شبوة وهويتهم الجنوبية.

وانطلقت حشود عصر اليوم الجمعة من ابناء عسيلان صوب العاصمة عتق وستنطلق بقية المواكب هذا الصباح كما أشرنا أعلاه باذن الله صوب عتق للمطالبة بوقف هذه القرارات التمزيقية للإنسان والوطن الجنوبي .

الجدير بالذكر ان قرار جمهوري صدر الخميس قضى بضم خمسة الوية تحت مسمى محور بيحان ويرتبط بالمنطقة العسكرية الثالثة وقوبل برفض ابناء مديريات بيحان.