قائد في نخبة حضرموت يكشف عن مؤامرة طرفاها الفاسدون في الشرعية وتيارات مدعومة من طهران وقطر

2018-05-31 11:22
قائد في نخبة حضرموت يكشف عن مؤامرة طرفاها الفاسدون في الشرعية وتيارات مدعومة من طهران وقطر
شبوه برس - خاص - المكلا

 

كشف قيادي في قوات النخبة الحضرمية عن معلومات مدعمة بالاعترافات والوثائق تثبت وجود لوبي في بعض المؤسسات الخدمية  بينها الكهرباء يعمل على افتعال ازمات وقطع التيار الكهربائي لإجبار المواطنين على الخروج للشوارع . القيادي في النخبة اكد امتلاك شعبة الاستخبارات  اثباتات وادلة قطعية بينها وثاق واعترافات ادلى بها بعض افراد العصابة تثبت تلقّي افرادها  تعليمات من جهات مشبوهة لافتعال الازمات . 

 

وتابع القيادي في النخبة :  اثبتت الأحداث التي شهدتها المكلا في الايام الماضية على خلفية انقطاع الكهرباء لساعات طويلة عن وجود مؤامرة تقف خلفها قوى الفساد في الشرعية لإجبار المواطنين على الخروج للشارع ، ثم ياتي دورالقوىد المحسوبة على ايران وحزب الاصلاح لتجيير خروج المواطنين وتوظيفه لصالح مشاريعهم المشبوهة الهادفة النيل من قوات النخبة والدور الاماراتي في حضرموت .

 

 واوضح القيادي النخبوي انه تم رصد عملية توزيع مبالغ مالية محولة من قبل سياسي محسوب على ايران يقيم في الخارج بغرض حرف المطالب المشروعة للمواطنين بتوفير الكهرباء الى مطالب غريبة دأب على ترديدها جماعة الاخوان وطهران ..

 

كما تم رصد توزيع مبالغ اخرى من قيادي في تكتل يحظى بدعم من نجل الرئيس هادي . وأشاد القيادي في قوات النخبة بيقظة الشباب في المكلا ورفضهم استخدامهم من قبل قوى معادية لحضرموت .

*- شبوه برس – جولدن نيوز