أمراء وتجار الحروب في اليمن يمتلكون أكبر ‘‘دفتر‘‘ في العالم

2018-12-16 08:49
أمراء وتجار الحروب في اليمن يمتلكون أكبر ‘‘دفتر‘‘ في العالم
شبوه برس - خاص - اليمن

 

قال كاتب سياسي شاب أن أمراء وتجار الحروب في اليمن يمتلكون أكبر دفتر في العالم يطوون فيه صفحات آلاف الصفحات الملطخة بالدماء ورائحة البارود عند تسوية خلافاتهم ويفتحون صفحات جديدة لتكرار جرائمهم .

 

وقال الكاتب السياسي "ياسر علي" في موضوع تلقى موقع "شبوه برس" نسخة منه ونعيد نشره أن اليمن تمتلك أكبر (دفتر في العالم) فكلما أراد امراء وتجار الحرب تسوية خلافاتهم .. يفتحون صفحة جديدة !! ويطوون آلاف الصفحات المليئة بالدم ورائحة البارود ..

• بكل بساطة وببرودة دم يفتحون صفحة جديدة على حساب اشلاءكم ودماءكم ومعاناتكم ..

 

• يفتحون صفحة وسط حسابات سياسية اكتسبوها من قتلكم وتشريدكم، استخدموكم كبيادق فقط للوصول الى أكبر مكاسب تمكّنهم من الحصول على أكبر مكاسب ..

 

• "دعونا نفتح صفحة جديدة" عبارة يطل بها ظالم قتل وافسد في الارض وسط هتافات المغيبين وانبهار بحنكته .. وعبارات تشيد بحكمته وسماحته وأنه ذو القاب الأبيض صاحب التنازلات !!

 

• كثيرة هي الصفحات التي توصف احيانا بصفحة ببضاء .. لكنها سرعان ما تتلون بلون الدم واحيانا. بسواد الظلم والقهر والفساد .. هي لا تبقى بيصاء الا في اوهام وعقول الحالمين ..

 

• وبين كل تلك الصفحات التي يمتلأ بها دفتر اليمن .. ويقلبها الظالمون متى ارادوا .. تبقى صفحات أخرى لا تتبدل ولا يشوبها التزوير .. هي صفحات أعمالهم التي كتبت ودونتها ملائكة الرحمن ..

 

• وحينها سيواجهون الكثير من الصفحات السوداء في يوم لايستطيعون قلب صفحاته او تغييرها .. فلا عذر ولا قدرة لهم .. فكل الصفحات ستكون حاضرة في ذلك الكتاب: ((وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا))