عاجل : استشهاد قائد القوات المشتركة للنخبة في شبوه ومقتل 7 إرهابيين مفترضين من تنظيم القاعدة بمديرية مرخة بـ شبوه (أسماء)

2019-01-04 08:10
عاجل : استشهاد قائد القوات المشتركة للنخبة في شبوه ومقتل 7 إرهابيين مفترضين من تنظيم القاعدة بمديرية مرخة بـ شبوه (أسماء)
شبوه برس - خاص - صنعاء السجن المركزيخة - عتق شبوه

 

علم موقع "شبوه برس" بإستشهاد قائد القوات المشتركة للنخبة الشبوانية والقائم بأعمال قائد محور بالحاف الضابط "جلال صالح بن عجاج" والجندي "حمودي بله" واصابة اربعة من جنود الحملة في الاشتباكات التي تدور بين قوات النخبة الشبوانية وعناصر تنظيم القاعدة المفترضين في قرية الهجر بمدية مرخة 80 كيلومتر غرب العاصمة عتق.وأفادت الأنباء بمقتل 7 من عناصر القاعدة .

ولم يصدر عن قيادة النخبة تأكيدرسمي عن استشهاد قائد الحملة "بن عجاج" حتى كتابة الخبر .

 

وكانت أنباء سابقة تلقاها موقع "شبوه برس" عن حملة مداهمة عسكرية تفيد عن اندلاع اشتباكات عنيفة فجر اليوم بين قوات النخبه الشبوانيه ومسلحين من ابناء سادة مرخه بعد ان قامت قوات النخبه بمحاولة مداهمة منزل احد ابناء الساده بمشاركة الطيران المروحي للتحالف.

حيث قام ابناء الساده بأطلاق النار من المعدلات بأتجا القوات المهاجمة والطيران المروحي الأمر الذي أدى الى اندلاع الأشتباكات بينهم هم والجنود .

وقد أسفرت الاشتباكات حتى كتابة الخبر عن شهداء النخبة الوارد ذكرهم مقدمة الخبر وسبعة قتلى من الطرف المحسوب على تنظيم القاعدة وهم :

مساعد بن محسن بن علي

ناصر بن احمد الحاج

وناصر بن صالح بن حسين

وسلمان بن احمد بن طالب القرعه

حسين لذنون

ابوبكر عبدالله ابوبكر

محمد عبدالقادر صالح