صرختكم سترتد عليكم ومن قال حقي غلب !!

2019-10-02 14:36

 

هذا المقال لا يشمل الشرفاء من إخوتنا القبائل اليمنية  الشمالية العربية الأصيلة وهم معروفون لكل اليمن ومن هامات العرب !!

ونوجهه فقط  إلى دواشين القبائل وعصابات الإصلاح والدواعش وكل الخونة  ومن هم في  سلطة الحوثي وسادة قم وبعض الموالين لها من العملاء والمأجورين  من  القبائل التي تبدل ولاء آتها  كما تبدل ملابسها و لا ضير لديها لو تجردت  منها كما تجردت من شرفها وكرامتها  لكل غاز منتصر طوال التاريخ وتخرج كعادتها خانعة ذليلة مستسلمة  تفتح أبواب منازلها  للغزاة وتخرج منها وتتركها عورة  مكشوفة    مرحبة بكل غاز جديد  ترقص  على قرع الطبول ونفخ  الأبواق والمزامير في حلقات الرقص احتفاء بسيدها القادم الفاتح  الجديد الذي تواليه دون قتال !!

ويتسارع معها  إلى حلقات الرقص  كل أصحاب الجنابي الصدئة التي لا تخرج من أغمادها ولا  يظهر بريقها ولمعانها إلا عند الرقص عندما يأمرهم سادة صعده وسلالات فارس من المجرمين والكهان والسحرة  وأرباب السجون .. الذين جلبهم سيف بن ذي يزن في حملته الحربية على الأحباش حتى أخرجهم من اليمن ثم تآمروا  عليه  واغتالوه على أيدي حراسه ثم أصبحت اليمن ولاية فارسية من بعده  واليوم  تجدد البيعة  لأسيادها من جديد في قم وأصفهان !!

وسلمت تلك القبائل صنعاء  خنوعا وخضوعا  كعادتها عندما تسلم جنابيها طواعية  إلى كل وافد إليها ..إنها صنعاء ياسادة ومن حولها من سلالات هجينة خليط من دم الغزاة على مر العصور من الفرس والأحباش  والأتراك وو..وبعد ذلك  يدعون أنهم أصل العرب ويتفاخرون  بالأنساب ولا أدري أي نسب يفاخرون به ؟؟!!ّ

وهم ليسوا سوى نباتات متسلقة من أقوام  ليس لهم من  العروبة إلا اسمها.

 ورسمهم ووسمهم يكشف معادنهم ..فمنهم من سار في جيش أبرهة لهدم الكعبة ..ثم  آمنوا  مع باذان الفارسي  ثم أرتدوا مع  أبي الأسود العنسي !!

ثم حاربوا مع الأتراك ثم غدروا بهم في ليل بهيم وتخلوا عنهم ..وعندما قامت الجمهورية حاربوا مع السلال  بداية ثم ارتدوا  مع البدر  من أجل الذهب  ..وغدروا بالمصريين الذين جاءوا لنصرتهم  إنهم قوم  يبيعون كل شيء حتى  أنفسهم لمن هب ودب  تارة خوفا وأخرى طمعا في الفيد والغنيمة!!

هم من أدخل الحوثي إلى صنعاء دون قتال وسلموه كل شيء رهبا ورعبا ..وسبى الحرائر وسجن الشرفاء والأحرار ونكل بهم  ..وجند النساء في فرق الزينبيات والويل  لمن عصاه ولم يحركوا ساكنا .. وساق شبابهم قسرا إلى جبهات القتال للعدوان على الأهل والجيران  في السعودية و جلب المرتزقة من  فارس  وحزب الله في لبنان وحشد الإصلاحيين والدواعش وكل الحاقدين لغزو الجنوب وأهله  ولكن عدوانهم أرتد عليهم حيث أذاقهم رجال الجنوب مر العذاب  وشاركهم في النصر إخوتنا العرب من السعودية والإمارات .

ونسألكم بماذا  تتميزون  عنا وطالما ترددون في مجالسكم أننا الفرع وأنتم الأصل  ؟؟!! والجواب هو : نعم أنتم تتميزون عنا معشر الجنوبيين بالغدر والتآمر والخسة والدناءة وتجيدون الخيانة و الخذلان ولا فرق لديكم إن تنكرتم في ملابس النساء وتزينتم بقص الحواجب وحلق اللحى و الشوارب ونتف الشعر ثم تسبلون الحجاب الأسود على أجسادكم المعطرة  حتى تظهرون كالنساء  تماما  من أجل سلامة الرأس كما فعل كباركم ...فتبا لكم ولرجولتكم فمثلكم والله ليسو من أحفاد القبائل اليمنية الأصيلة ولستم من أحفاد الأقيال والتتاببعة بل من سلالة كل متردية ونطيحة فبماذا تفاخرون وتزايدون على  أهل الجنوب..؟؟

 وأنتم تعرفونهم في حومات الوغى وساحات النزال فهم أحفاد الملوك والسلاطين الذين جرعوكم المر والعلقم وأخرجوكم وأنتم أذلة صاغرين من أرض الجنوب وأفشلوا كل حملاتكم الحربية !!

وأهل الجنوب شعب راق يمقت العنصرية وهم أكثر انفتاحا على الأمم منكم

وأكثر رقيا وحضارة ولم يشعروا بالنقص مثلكم ..فتعايشوا مع الهندي والصومالي وسائر الأجناس الأخرى التي وفدت إلى عدن ولم يمارسوا ضدهم العنصرية مثلكم ولا تنكرون أن أكثر من ثمانين ألفا منكم كانوا يعيشون في عدن وحدها في الستينيات  لا فرق بيننا وبينكم ..واليوم تتنكرون لنا و الاستيلاء على أرضنا باسم الوحدة المزعومة التي دمرتنا  ورفضناها وكرهناها !!

فمن هو الأصيل ومن هو الهجين إذن نحن أم أنتم ؟؟!!

والجنوبي فخر الرجال يموت كالطود الشامخ و كالأشجار تموت واقفة  لا يهرب مثلكم ولا يجبن لأنه تعود منذ الصغر منازلة الرجال ويخشى على ذم سيرته في مماته أكثر منه في حياته !!

هذا هو الفرق بيننا وبينكم ومن شابه أباه فما ظلم !!

ولا سلام ولا كلام بيننا وبينكم بعد اليوم  إلا ما ساقت  مجاريها ومن قال حقي غلب  !!

د. علوي عمر بن فريد