مصدر مقرب من شلال يفضح الصحف الصفراء ويكشف حقيقة منعه من الهبوط في عدن

2019-12-17 07:22
مصدر مقرب من شلال يفضح الصحف الصفراء ويكشف حقيقة منعه من الهبوط في عدن
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

فضح مصدر مقرب من اللواء "شلال شايع" السقوط المهني والإخلاقي الذي تمارسه بعض المواقع الإخبارية الهابطة والصحف الصفراء من إختلاق أكاذيب والإساءة لقضية شعب الجنوب العربي بطريقة رخيصة لا يقبلها عقل ولا منطق وكشف مقرب من مدير امن عدن اللواء/ شلال شائع حقيقة مزاعم منعه من الهبوط في مطار عدن اليوم.

 

ونفى الصحفي/ خالد السنمي المقرب من اللواء شلال في تصريح تلقى محرر "شبوه برس" نسخة منه وجاء فيه : " شلال ما يزال في الامارات وتأجل موضوع سفره بسبب لقاءات مع قادة التحالف العربي و ترتيبات هامة ستتكشف خلال الأيام القادمة".

 

وتابع السنمي: من يعتقد بان اللواء شلال شائع مدير امن عدن القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية يمكن ان يعود من اجواء العاصمة عدن ، وخصوصا وأن القوة التي تقوم بمهمة حماية المطار تابعة لقوات أمن عدن ، مؤكدا ان: أطراف عدائية تسعى للنيل من اللواء شلال بشتى الطرق و الوسائل وهذه ليست الحملة الاولى وندرك بأنها لن تكون الاخيرة لكنهم لن ينالوا منه، فالجميع داخل الوطن و خارجه يدرك حجم ابو شائع و سمعته و مكانته.

 

وارجع الهدف من بث هذه الشائعات الى:" محاولة افتعال أزمة بيننا وبين الاشقاء في قوات التحالف العربي و تحريك مشاعر الناس ضدهم معتقدين بانهم قد ينجحون في خلق فجوة هذه المرة لكنها لن تمر فالشعب يدرك جيدا الاقلام الساذجة و المواقع الرخيصة وحبال الكذب قصيرة مهما طالت".

 

واستطرد: شلال قائد جماهيري جاء من ميادين الثورة ومكانه الحقيقي بين الجماهير ستجدونه بينكم في القريب العاجل وحين ينجز عمله لن يتأخر في العودة إليكم، المطابخ الكاذبة لم تمل من الكذب حتى اليوم يعتقدون بأننا نسينا حين أخبرونا بان عدن سقطت وحين كذبوا بوقائع واحداث كثيرة لا يسعفني الوقت لسردها الآن لكن ثقوا بان التضحيات الجسيمة التي قدمها ابطال امن عدن ومكافحة الإرهاب وكافحوا كل الجماعات المتطرفة وهزموها لن نتخلى عنها فالضريبة كانت باهظة ولا ثمن لكرامة الوطن و حريته الا من دماء الاوفياء.

 

واختتم قائلا: نطمئن الجميع بان الامور طيبة و الأوضاع مستتبه و سيادة اللواء شلال شائع قادم الى عدن في القريب العاجل بأذن الله.