شباب يفشلون حفل اشهار مكون شبابي باسم الجنوب أنشأه الاصلاح والمؤتمر

2013-05-30 16:31
شباب يفشلون حفل اشهار مكون شبابي باسم الجنوب أنشأه الاصلاح والمؤتمر
شبوة برس- خاص عدن

قام محتجون جنوبيين من الشباب صباح اليوم بافشال حفل أشهار " منتدى عدن للتنمية " الذي يقف وراء إنشائه حزب التجمع اليمني للاصلاح والمؤتمر الشعبي العام وأوكلت مهمة قيامة لعبدالعزيز حبتور رئيس جامعة عدن ووحيد رشيد محافظ عدن نيابة عن حزبيهما.

 

الهدف من إنشاء هذا الكيان الإدعاء بتمثيل شباب الجنوب في محافظة عدن أمام الدول الراعية للمبادرة الخليجية  وكذلك تقديمه للمنظمات الدولية بإعتباره مكون شبابي جامع لكل التحالفات الشبابية في محافظة عدن باعتباره داعما للحوار الوطني اليمني والوحدة اليمنية .

 

واقتحم محتجون جنوبيون القاعة التي أقيمت عليها فعالية الاشهار لـ"منتدى عدن للتنمية" وهو منتدى تقاسم حزبي الإصلاح والمؤتمر جميع تشكيلات أعضائه وتم تقديمه إلى عدد من المنظمات الدولية بأنه منتدى يضم جميع المكونات السياسية الشبابية بعدن والتي قالوا لممثلي المنظمات الدولية بأنهم يؤيدون الحوار الوطني والوحدة اليمنية .

 

حفل الاشهار تم في إحدى قاعات جامعة عدن بحضور رئيس جامعة عدن حبتور والقيادي الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني اليمني "محمد علي احمد" والامين العام لمؤتمر الحوار الوطني "احمد بن مبارك" بالأضافة الى وحيد رشيد وعبدالعزيز حبتور وآخرين .

 

وعلمت - شبوة برس - أن محافظ عدن وحيد رشيد قد غادر قاعة الاحتفال فورا إثر دخول مجاميع الشباب المعارضين لهذا المكون وهم يحملون أعلام الجنوب ويرددون الشعارات الجنوبية الحماسية التي تطالب بحرير الجنوب وتقرير مصيره وسيادة أبنائه على كامل ترابه .